"الزراعيين" تطلق حملة الشتاء مع "بنك الملابس"

تم نشره في الاثنين 5 كانون الثاني / يناير 2015. 12:00 صباحاً

عمان - الغد - قال رئيس مجلس النقباء، نقيب المهندسين الزراعيين محمود ابو غنيمة ان "حملة الشتاء للعائلات المتعففة في الاردن، هي جهد من النقابة منذ أعوام، تتوج بالشراكة الفاعلة والكاملة مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية ممثلة ببنك الملابس".
 وشدد ابو غنيمة في حفل تسليم تبرعات عينية للبنك امس على ان "المسؤولية المجتمعية للنقابة، تحتم عليها أن تكون دائما الى جانب العائلات المتعففة، بما استطاعت من جهد في كل عام، وفي هذه الاجواء الباردة، نطلق النسخة السنوية من الحملة، لنكون لهم عونا في هذه الظروف الاستثنائية".
واضاف "اننا ملزمون بالوقوف إلى جانب أهلنا بكل ما أوتينا من قوة لنساعدهم أيضا في ظروفهم الصعبة، فهم أهلنا وواجبهم علينا كبير بخاصة مع حلول الشتاء".
من جانبه، قال أمين عام الهيئة ايمن المفلح ان "شراكة الهيئة مع النقابة ليست وليدة اللحظة، بل تأتي هذه الحملة خطوة رائدة تنفذها النقابة لاغاثة وتمكين العائلات المتعففة على تحمل هذا الشتاء القارس".
وقال أمين عام مجمع النقابات المهنية الدكتور فايز الخلايلة ان الحملة "في بداية هذا الشتاء للعائلات المتعففة، هي جهد مقدر وعمل يشكرون عليه، بخاصة أنه متوجه الى الاردنيين".
وأوضح أن النقابات، تبدي اهتماما كبيرا بهذه الحملات، مشيرا الى أنه لعل النقابات وفي الايام المقبلة، تستطيع بالتعاون مع الهيئة تعميم هذه الفكرة على النقابات.
وتبرعت النقابة لصالح البنك بمواد عينية، تمثلت بـ400 حرام شتوي و400 جاكيت جديدة، ونحو 7 آلاف دينار.

التعليق