“النبيل للصناعات الغذائية” تستضيف وفداً من رؤساء الطهاة التنفيذيين

تم نشره في الأربعاء 7 كانون الثاني / يناير 2015. 01:00 صباحاً

عمان- استضافت شركة النبيل للصناعات الغذائية، الاسم الرائد في مجال إنتاج وتصنيع الأغذية عالية الجودة، مؤخراً وفداً من رؤساء الطهاة التنفيذين، ضمّ ممثلين عن مختلف الفنادق والمطاعم المرموقة في الأردن، في جولة في رحاب مصنعها بحلته الجديدة. 
وبعد استضافتها وفداً إعلامياً الشهر الماضي، تأتي هذه الخطوة من جانب النبيل استكمالاً لحملات التوعية بعلامتها التجارية التي أطلقتها مؤخراً، في سعي من جانبها للتعريف بجودة منتجاتها ومعاييرها العالية، فضلاً عن آليات التصنيع المتطورة التي تتبعها الشركة.
وخلال الجولة في مرافق المصنع المختلفة، بما في ذلك أحدث صالة لإنتاج اللحوم المبردة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، استعرضت شركة النبيل خطوط الإنتاج التسعة في المصنع، التي توفر من خلالها لزبائنها أكثر من مائتي صنف من منتجات الدواجن واللحوم والأسماك والوجبات الغذائية الجاهزة والحلويات، والنكهات والمطابخ المختلفة التي تنتمي كل منها إليها والاستخدامات المتنوعة والمبتكرة التي يمكن تقديمها من خلالها.
وفي معرض تعليقه على تنظيم الجولة، صرح مدير عام شركة النبيل، نبيل الرسام، بقوله: “كشريك موثوق لقطاع الضيافة محلياً وإقليمياً على حدّ سواء، نحن نحرص على تعريف شركائنا بأسس العمل والإنتاج التي تضمن جودة منتجاتنا، وتجعل منها مكوّناً يفخرون بتقديمه في أطباقهم بكل ثقة. وإذ نحتفي اليوم بالحلة الجديدة لمصنعنا، فإننا نجدد عهدنا لهم بأن تواصل منتجات نبيل تلبية توقعاتهم.”

التعليق