المستشفى الميداني الأردني في غزة يتعامل مع 27 ألف مراجع

تم نشره في الخميس 8 كانون الثاني / يناير 2015. 01:29 مـساءً
  • المستشفى الميداني الأردني في غزة- (ارشيفية)

غزة- كثفت طواقم المستشفى الميداني الاردني غزة 33 من جهودها في تقديم خدماتها الطبية للاهل في قطاع غزة وبخاصة في ظروف المنخفض الجوي الذي يمر به القطاع.

وتستقبل طواقم المستشفى ومنذ ساعات الصباح الباكر مئات المراجعين ومن مختلف التخصصات وتقوم بتقديم الكشف الطبي والعلاج لهم بما يخفف من معاناتهم والامهم.

وقال قائد المستشفى الميداني الاردني غزة 33 العقيد الركن غازي السرحان في تصريح لمراسل وكالة الانباء الاردنية (بترا) في غزة ان طواقم المستشفى تعمل على مدار الساعة وكخلية نحل لتقديم كل ما يلزم للمراجعين والتعامل معهم بكل كفاء وتميز.

واشار الى ان طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 33 تعاملت مع أكثر من 27 الف مراجع من مختلف الحالات الموزعة على جميع التخصصات الطبية خلال سبعة اسابيع من بدء عملها في قطاع غزة. واضاف خلال لقائه المراجعين أن الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني سيظل سباقا إلى تدعيم أواصر المحبة والإخاء مع الاشقاء الفلسطينيين، وأن وجود المستشفى الأردني بين الأهل في قطاع غزة وعلى مدار 33 مهمة متواصلة هو تأكيد لهذه المشاعر النبيلة والإنسانية المخلصة التي يحملها الاردن لاهلنا في قطاع غزة الحبيب.

ومن ناحيته أشار مدير المستشفى العقيد الطبيب خطار حدادين الى أن المستشفى الذي يضم كادراً طبياً متخصصاً يقدم الخدمات الطبية والعلاجية للأشقاء في القطاع من خلال العيادات المختلفة وعيادة الطوارئ والصيدلية والمختبر وقسم الاشعة.

واشار الى سلسلة العمليات الجراحية الكبرى والصغرى التي قامت طواقم المستشفى الميداني الاردني غزة 33 باجرائها بما يخفف من معاناة الاهل بقطاع غزة.

من جانبهم عبر المراجعون عن شكرهم وامتنانهم لمكارم الاردن المتواصلة وهذه الوقفة الهاشمية الاصيلة تجاه الاهل في قطاع غزة باقامة المستشفى الميداني الاردني وادامة عمله والتي تجسد التلاحم والتواصل بين الشعبين الشقيقين، معربين عن خالص امنياتهم للأردن ملكا وشعباً بالتقدم والإزدهار.-(بترا)

التعليق