"بنك الاتحاد" يمنح رابحا الجائزة النقدية الكبرى لحساب توفير "ثراء"

تم نشره في الثلاثاء 13 كانون الثاني / يناير 2015. 01:00 صباحاً

عمان-الغد- أعلن "بنك الاتحاد" يوم الأحد الماضي عن اسم الرابح المحظوظ الذي فاز بالجائزة النقدية الكبرى لحساب توفير "ثراء" للعام 2014، حيث فاز أسامة الحتاملة بجائزة نقدية بلغت قيمتها 154.200 دينار أردني وبما يساوي 50 ضعف متوسط رصيده لدى البنك.
وتأتي هذه الجائزة ضمن سلسلة الجوائز العينية والنقدية القيّمة التي كان البنك قد أطلقها بداية العام 2014 بقيمة 3 ملايين دينار عبر حسابات توفير "ثراء" و"ابني" و"champion". وتضمنت جوائز حساب "ثراء" كيلوات ذهب وسيارة "رينج روفر" وساعات يد فاخرة وأونصات ذهب، وجوائز نقدية بلغت قيمتها 50 ضعف متوسط الرصيد، في حين تضمنت جوائز حساب "ابني" أجهزة إلكترونية من ipad air، وipad mini، وplaystation 4، ورحلات إلى ديزني لاند أوروبا، فضلاً عن 12 جائزة نقدية لتغطية أقساط مدرسية، والجائزة الكبرى التي تمثلت في تغطية كامل مصاريف الدراسة الجامعية ضمن الجامعات المحلية في الأردن والتي وصلت إلى 20 ألف دينار أردني. أما من خلال حساب توفير "champion"، فقد أتاح البنك لـ 28 شخصاً من محبي كرة القدم فرصة العمر عبر الفوز برحلة سفر إلى البرازيل ليكونوا في قلب الحدث الأهم للعام الماضي "كأس العالم 2014".
وبهذه المناسبة، علّقت ناديا السعيد، مدير عام "بنك الاتحاد" قائلة: "نهنئ أسامة الحتاملة لفوزه بالجائزة الكبرى، كما نهنئ كافة الرابحين بجوائز "بنك الاتحاد" للعام 2014 متمنين لهم المزيد من التوفيق والحظ السعيد." وأضافت: "ترقبوا الإعلان عن جوائز 2015 التي ستتضمن مفاجآت أكبر، كما نؤكد لعملائنا بأن فرصهم بالربح ستزيد خلال العام 2015 هذا العام، إذ يعمل البنك على توسيع نطاق الجوائز وقيمها ليتيح بذلك فرص ربح أكثر أمام أكبر عدد ممكن من العملاء، وذلك بما يتماشى مع سعينا المتواصل لتقديم الأفضل لهم ولنبقى دائماً خيارهم المشرق."

التعليق