الأمانة تباشر صيانة شوارع عمان

تم نشره في السبت 17 كانون الثاني / يناير 2015. 01:09 مـساءً - آخر تعديل في السبت 17 كانون الثاني / يناير 2015. 01:09 مـساءً
  • (أرشيفية)

عمان- الغد- باشرت 33 ورشة تابعة لدائرة صيانة الطرق في أمانة عمان وبعد حصر الأضرار الناجمة عن الثلوج التي سادت مختلف مناطق العاصمة بعمل صيانة للشوارع الرئيسية والفرعية داخل الأحياء.

وبين مدير الدائرة المهندس زيد العبادي أن الورش الميدانية باشرت من صباح الخميس الماضي بعمل صيانة بواسطة الخلطة الإسفلتية الباردة لحين تحسن الأحوال الجوية التي تتيح المجال لعمل صيانة دائمة بواسطة الخلطة الإسفلتية الساخنة.

وأضاف أن معظم الأضرار تعود لمقاولي حفريات خدمات البنية التحتية العاملين مع المؤسسات والشركات الخدمية (الكهرباء، المياه، الاتصالات، والمجاري)، لافتا إلى أنه قد تم من خلال دائرة التنسيق في الأمانة استدعاء المقاولين المسؤولين عن تلك المقاطع لتصويب الأوضاع وفي حال عدم قيامهم بإعادة الأوضاع حسب الأصول ستقوم الأمانة من خلال ورشها بإعادة تصويبها والعودة بالتكاليف عليهم.  

وأكد العبادي أن معالجة جميع الأضرار بالبنى التحتية وفي حال تحسن الحالة الجوية ستنجز مع نهاية الأسبوع الحالي.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »صيانة فقط في العاصمة!!! (د.خليل عكور-السعودية)

    السبت 17 كانون الثاني / يناير 2015.
    السلام عليكم وبعد
    شكرا امانة عمان لسرعة المبادرة في صيانة الطرق بعد الاثار المدمرة للعاصفة هدى ولكن اين الصيانة في باقي محاغظات المملكة ؟؟؟!!! يظهر ان الاجهزة المعنية بالامر لا تزال في عطلة العاصفة وبحاجة من يطرق على رؤوسها لتصحو لتقوم بواجبها !!!