التوجيهي: انتهاء تصحيح اللغة الإنجليزية والثقافة العامة وعلوم الأرض

تم نشره في الاثنين 19 كانون الثاني / يناير 2015. 11:23 صباحاً
  • (أرشيفية)

عمان- قال الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ان لجان التصحيح لامتحان الثانوية العامة فرغت من تصحيح مباحث اللغة الانجليزية والثقافة العامة وعلوم الارض، فيما زالت عملية التصحيح مستمرة لبقية المباحث.

وعبر الجلاد عن تقدير وشكر الوزارة لجميع الجهود التي قامت بها كوادر الوزارة المشرفة على الامتحان، وتعاون وزارة الداخلية ورجال الامن العام وقوات الدرك وموظفي ديوان المحاسبة والمواطنين ووسائل الاعلام المختلفة والمؤسسات الوطنية لإنجاح مجريات الامتحان.

ويذكر ان عدد المخالفات لتعليمات امتحان الثانوية العامة للدورة الشتوية للعام الحالي انخفضت بنسبة 75 بالمائة مقارنة مع مثيلاتها للدورة الشتوية الماضية حيث بلغت 1543 مخالفة لتعليمات الامتحان، مقارنة مع 6000 مخالفة سجلتها للدورة الشتوية الماضية.

وعزا الجلاد هذا الانخفاض في حجم المخالفات الى الاستعداد الجيد لدى الطلبة للامتحان واطلاعهم الواسع على التعليمات الناظمة له، وتعاون الطلبة واولياء الامور مع وزارة التربية والتعليم، الى جانب الجهود الكبيرة التي قامت بها كوادر وزارة التربية والتعليم القائمة على الامتحان والجهات الاخرى المساندة للوزارة.-(بترا)

التعليق