الملك يشيد بأداء الدفاع المدني خلال العاصفة الثلجية

تم نشره في الاثنين 19 كانون الثاني / يناير 2015. 03:11 مـساءً - آخر تعديل في الاثنين 19 كانون الثاني / يناير 2015. 04:14 مـساءً
  • الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني
  • الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني
  • الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني

عمان- قامَ جلالة الملك عبدالله الثانيُ القائدِ الأعلى للقواتِ المسلحةِ بزيارةٍ، اليوم الاثنين، إلى المديريةِ العامةِ للدفاعِ المدنيِ التقى خلالها مديرها العام الفريق الركن طلال عبدالله الكوفحي.

واطمأنَ جلالته على الخدماتِ التي يقدُمها جهازُ الدفاعُ المدني في جميع مجالاتِ العملِ والاختصاصِ، معربا عن اعتزازه بالمستوى الذي وصلَ إليه الجهاز بما ينسجمُ مع رسالتهِ الإنسانيةِ في الحفاظِ على سلامةِ أبناءِ الوطنِ وممتلكاتِهم وصونِ المنجزاتِ الوطنيةِ من شتى المخاطر.

وعبر جلالته عن تقديره للجهود التي يبذلها نشامى الدفاع المدني وبخاصة في الظروف الطارئة وغير الاعتيادية، موعزاً بنقل تحياته لجميع منتسبي جهاز الدفاع المدني واعتزازه بأدائهم الاحترافي المتميز خلال العاصفة الثلجية التي أثرت على المملكة مؤخراً.

واستمعَ جلالة الملك إلى إيجازٍ من مدير عامِ الدفاع المدني الفريق الركن الكوفحي تناول النهجَ المؤسسي الذي تعتمدُه المديريةُ العامة في تنفيذِ خططِها التطويريةِ الهادفةِ إلى تعزيزِ القدراتِ والإمكاناتِ في مجالات القوى البشرية المؤهلةِ وتوفيرِ الحديثِ والمتطورِ من الآليات والمعداتِ والتوسعِ الأفقي في تقديمِ الخدمات من خلال استحداث مواقع جديدةٍ للدفاعِ المدنيِ في مختلف مناطق المملكة.-(بترا)

التعليق