"جاكوار F-PACE" عالية الأداء والجديدة كلياً تنضم إلى خط الإنتاج في العام 2016

تم نشره في الأربعاء 21 كانون الثاني / يناير 2015. 01:00 صباحاً


عمان- أكدت شركة “جاكوار” أنها ستقدّم طرازاً جديداً كلياً لينضم إلى تشكيلة سيارات “جاكوار”؛ إذ إنه من المقرر طرح هذا الطراز في صالات البيع في العام 2016 تحت اسم “جاكوار F-PACE”.
وبهذا الصدد، قال إيان كالوم، مدير التصميم في “جاكوار”: “لقد تلقينا ردوداً وملاحظات إيجابية للغاية حول السيارة النموذج “C-X17” العام الماضي، مما دفعنا إلى إنتاجها فعلياً. وتمتاز سيارة “جاكوار F-PACE”، المستوحاة من طراز “F-TYPE”، بتوازن مثالي بين التصميم الأنيق والأداء المميز والمزايا العملية، كما تقدم هذه السيارة مزيجاً فريداً من التصميم الخارجي المستوحى من سيارات “جاكوار” الرياضية، الذي يتكامل بشكل جميل مع التصميم الداخلي العملي الواسع والفاخر. باختصار، “F-PACE” هي سيارتنا الرياضية العائلية”.
إضافة إلى ذلك، تجمع “جاكوار F-PACE” بين مساحة داخلية رائدة في القطاع وديناميكيات قيادة استثنائية على الطرق المعبدة مع خمسة مقاعد قابلة للاستخدام، للحصول في النهاية على سيارة “كروس أوفر” عالية الأداء. وسوف تقدم هذه السيارة جميع المزايا التي تشتهر بها “جاكوار” من تصميم أنيق وتحكم دقيق وتجربة قيادة مميزة وتشطيبات داخلية فاخرة وتكنولوجيا متطورة.
ومن جهته، قال آندي جوس، مدير المبيعات العالمية في “جاكوار لاند روفر”: “سنحتفل في العام 2015 بالذكرى السنوية الثمانين لتأسيس “جاكوار”، وقد بدأنا هذا العام المميز بالإعلان عن أول سيارة “كروس أوفر” عالية الأداء من “جاكوار”، ونثق بأنها ستكون السيارة الرياضية العملية الأفضل، كونها تجمع المفاهيم كافة المميزة لعلامتنا التجارية، مثل الأناقة والتميّز، لتصبح من أكثر سيارات “جاكوار” المبتكرة التي قمنا بتطويرها على الإطلاق. وقد دخلت سيارة “جاكوار F-PACE” حالياً برنامج اختبارات الهندسة والتطوير قبل إطلاقها في الأسواق العام 2016”.

التعليق