دوري أبطال آسيا

الاتحاد الآسيوي يحدد موعد مباراة الوحدات والقادسية الكويتي

تم نشره في الأربعاء 21 كانون الثاني / يناير 2015. 05:02 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 21 كانون الثاني / يناير 2015. 10:30 مـساءً
  • فريق الوحدات - (ارشيفية)

عمان-الغد- حدّد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، زمان ومكان إقامة مباراة فريق الوحدات أمام نظيره فريق القادسية الكويتي، في ملحق دوري أبطال آسيا، وذلك من خلال كتاب رسمي تسلمه اتحاد الكرة مساء أمس رسميا، بحيث تقام المباراة عند الساعة الخامسة والربع بـ"توقيت الأردن" على ملعب الكويت، في العاشر من شباط (فبراير) المقبل. 
وتضمن كتاب الاتحاد الآسيوي، تحديد موعد المباراة التالية للفريق الفائز، والذي سيلاقي فيها فريق الأهلي السعودي عند الساعة 7:10 بـ"توقيت الأردن" من مساء يوم 17 شباط (فبراير) المقبل على ملعب الملك عبدالله بن عبد العزيز في جدة، حيث سيلتحق الفائز في هذه المباراة بالمجموعة الرابعة الى جانب، الاهلي الإماراتي، تراكتور الإيراني، وناساف الاوزبكي، فيما سيعود الخاسران إلى منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
على صعيد متصل، أكّد المنسق الإعلامي لنادي الوحدات بسام شلباية، جهوزية ترتيبات الوفد المسافر إلى الكويت، وإنجاز كافة المعاملات القانونية فيما يخص التأشيرات، حيث يغادر الوفد أرض الوطن في السابع من الشهر المقبل.
ويترأس الوفد رئيس النادي النائب طارق خوري، ويضم أعضاء مجلس الإدارة عبدالرحمن النجار إداريا، مدير نشاط الكرة زياد شلباية، المنسق الإعلامي للنادي بسام شلباية، إضافة إلى الجهاز الفني المكون من المدير الفني عبدالله أبو زمع، المدرب غياث التميمي، مدرب الحراس عثمان برهومة، ومدير الفريق محمد جمال، والطاقم الطبي المكون من د.جمعة أبو ذياب، اخصائي العلاج الطبيعي مأمون حرب، مندوبا إعلاميا يمثل جريدة "الوحدات الرياضي والموقع الرسمي" جهاد نجم، مسؤول اللوازم عامر نجم، بالاضافة الى 20 لاعبا سيتم تسميتهم لاحقا من خلال الجهاز الفني.
اكتمال الصفوف السبت
وفي ذات السياق، أكد مدير نشاط الكرة زياد شلباية، أن الفريق يواصل تدريباته بقيادة المدرب العام غياث التميمي، حيث خاض وجبة تدريبية خفيفة ظهر أمس على ملعب البولو، قبل أن يمضي الفريق في مسلسل المباريات الودية التحضيرية للإستحقاقات المحلية والقارية المقبلة، والتي يلتقي في احداها "الأخضر" مع فريق المنشية عند الساعة الثانية من عصر اليوم على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.
وبين شلباية، أن المدير الفني للفريق عبدالله ابوزمع وصل من قطر ظهر امس، بعد انتهاء مهمته في التحليل على مباريات المنتخب الوطني ضمن نهائيات آسيا المقامة حاليا في استراليا، ليتسلم أبو زمع دفة القيادة الفنية في مبارة الفريق الودية اليوم، في الوقت الذي اطلع فيه على ماتم انجازه من الناحية الفنية من قبل المدرب العام غياث التميمي، في الفترة الماضية مع الفريق، للإنطلاق منها في برنامجه الاعدادي للفريق خلال الفترة المقبلة.
وأكد شلباية أن صفوف الفريق تكتمل يوم بعد غد السبت، وذلك بعد التحاق لاعبيه ضمن صفوف المنتخب الأول كل عامر شفيع، منذر ابوعمارة، احمد الياس، احمد سريوة، محمود زعترة، راتب صالح، رجائي عايد وسمير رجا، حين يصل وفد المنتخب القادم من استراليا صباح اليوم، وكذلك لاعبي الفريق ضمن صفوف المنتخب الاولمبي كل من محمد ابو نبهان، منذر رجا، فراس شلباية، ليث البشتاوي، بهاء فيصل، حين يخوض هؤلاء اللاعبين مع "الاولمبي" آخر مبارة ودية للأخير أمام الجزيرة اليوم، ويضاف إلى هؤلاء اللاعبين المحترف الفلسطيني عبد اللطيف البهداري الذي انهى مشاركته لمنتخب بلاده في نهائيات أمم آسيا لكرة القدم.
عدوس يعود اليوم
يعود إلى عمان اليوم الخميس، لاعب الوحدات عدنان عدوس، بعد غياب دام لأكثر من شهرين، وذلك بسبب اجرائه عملية جراحية في منطقة القناة المغبنية، بأكاديمية سبيتار في قطر، وخضع عدوس لعلاج تأهيلي مكثف من قبل مختصين، وأبدى فيه تحسنا كبيرا، بحسب ما أكده الجهاز الطبي لفريق الوحدات، والذي يتابع حالة اللاعب عن كثب، وتم منحه برنامجا للعلاج، ليقوم بتنفيذه في عمان بإشراف الجهاز الطبي.
الى ذلك، لم تشهد المفاوضات التي أجراها الوحدات لضم لاعبين جدد الى فريقه تفاصيل جديدة، حيث ما يزال الحديث في صفقتي  المصري محمد طلعت، والنيجري ايمانويل يراوح مكانه، في الوقت الذي بدأ فيه العد التنازلي لإغلاق باب قيد المحترفين محليا وآسيويا، الأمر الذي يفرض على الوحدات اتخاذ خطوات سريعة خلال الايام القادمة، خاصة في ظل طلب المدير الفني ابو زمع بتعزيز صفوف الفريق بمحترف يجيد اللعب خلف المهاجمين ويتميز بالقدرة التهديفية العالية، ما يفسر احتمالية اتخاذ قرارات حاسمة بهذا الصدد من قبل مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر مساء السبت المقبل.  

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »بالتوفيق (خلف المحامي)

    الخميس 22 كانون الثاني / يناير 2015.
    بالتوفيق يا نشامى الوحدات