“أويسيس 500” يباشر أول مخيم للصناعات الإبداعية في 25 الحالي

تم نشره في الخميس 22 كانون الثاني / يناير 2015. 01:00 صباحاً

عمان- أعلن صندوق “أويسيس 500” عن تنظيم أول مخيم تدريبي تأهيلي للريادة الابداعية والذي كان حدد موعده في وقت سابق بتاريخ الخامس والعشرين من الشهر الحالي.
ويسعى هذا المخيم الذي صمم خصيصا لهذه الصناعات الإبداعية والذي يضم مدربا متخصصا من هولندا وآخر من بريطانيا وآخرين محليين، الى تقديم التدريب والاستشارات والاستثمار للرياديين في العديد من القطاعات الإبداعية ومنها: التصميم الصناعي، وهندسة العمارة، وتصميم الأزياء والأثاث، والنشر والإعلام الالكتروني، والموسيقى وصناعة الأفلام والفنون المسرحية، وكالات الفن الرقمي والرسوم المتحركة، بالاضافة الى الصناعات الحرفية.
ويضم المسار الأول للصناعات الإبداعية لصندوق “أويسيس 500” 25 رياديا من أصحاب الأفكار والمشاريع في المجالات الإبداعية المختلفة، سيجري اختيارهم بعناية من بين جميع المتقدمين لدخول هذا المخيم.
ويتضمن المخيم التدريب على مهارات الأعمال وكيفية التواصل بحرفية، والتدريب في نطاق التخصص الإبداعي المطلوب، والاستثمار الأولي، إيجاد فرص جديدة وإطلاق شركاتهم في الأسواق في العالم والمنطقة العربية، والتعرف على مرشدين جدد في نطاق التخصص المطلوب، وتعريف المشتركين بدور نشر، وتعريفهم بمستثمرين جدد.

التعليق