عيّ: عودة معاذ سالما أولوية وطنية

تم نشره في الجمعة 30 كانون الثاني / يناير 2015. 02:47 مـساءً - آخر تعديل في الجمعة 30 كانون الثاني / يناير 2015. 02:50 مـساءً
  • عيّ: عودة معاذ سالما أولوية وطنية (الغد)
  • عيّ: عودة معاذ سالما أولوية وطنية (الغد)

هشال العضايلة

الكرك – نظم ذوو وأبناء عشيرة الطيار الأسير معاذ الكساسبة بمشاركة نشطاء في حراكات شعبية في محافظة الكرك الجمعة، مسيرة  للتضامن مع الطيار الأسير لدى تنظيم الدولة الإسلامية المعروف اختصارا باسم "داعش".

وانطلقت المسيرة التي شارك فيها المئات من المواطنين من أمام مسجد بلدة عي الكبير عقاب صلاة الجمعة وانتهت في ساحة ديوان عشيرة الكساسبة بوسط البلدة .

وعبر المشاركون في المسيرة  عن دعمهم للأجهزة الرسمية في جهودها لإطلاق سراح الطيار الكساسبة، مؤكدين أن الطيار الكساسبة يجب أن يحظى بالاهتمام الكامل من قبل الأجهزة الرسمية وخصوصا في قضية المفاوضات مع تنظيم الدولة الإسلامية.

ورفعت في المسيرة اليافطات التي تدعو إلى إطلاق سراح الطيار الكساسبة والتي تؤكد أن قضية الطيار الأردني قضية كل الأردنيين .

 في الوقت الذي أكد مشاركون بالمسيرة أن قضية الطيار الكساسبة وحدت الأردنيين، مشيرين إلى أهمية أن يؤكد التنظيم للشعب الأردني والحكومة سلامته.

وأشار متحدثون بالمسيرة إلى أن كافة الأردنيين متوحدون في الموقف الوطني من قضية الطيار الكساسبة، لافتين إلى أن مشاعر  كافة أبناء الشعب الأردني ومؤازرتهم لأهالي وذوي الطيار كانت تعبر عن حقيقة الشعب الاردني في مواجهة المحن.

وقال أحد أقارب الطيار الأسير عدنان الكساسبة إن موقف الشعب الأردني وأقارب الطيار موقف يدعو للفخر وخصوصا في هذه الأزمة الصعبة.

  

التعليق