جلسة حوارية بعنوان "Speak Your Mind/ شو عبالك" لطلبة وخريجي مؤسسة إيليا نقل

تم نشره في الاثنين 2 شباط / فبراير 2015. 01:00 صباحاً


عمان- عقدت مؤسسة إيليا نقل جلسة حوارية تحت عنوان “Speak Your Mind/ شو عبالك” ضمت مجموعة من طلبتها وخريجيها، وذلك ضمن برنامج “حوارنا” الرابع. وهدفت الجلسة إلى تبادل الآراء والأفكار والخبرات التي اكتسبها الخريجون والطلاب خلال حياتهم.
وحرص المشاركون على الخروج بأفكار لمشاريع تحقق الفائدة للمجتمع المحلي، فضلا عن تفعيل شبكة زملاء مؤسسة إيليا نقل وتعزيز التواصل وتوثيق الروابط فيما بينهم.
وتعد شبكة زملاء إيليا نقل شبكة تفاعلية تسعى إلى تحقيق أقصى درجات التعاون بين زملاء المؤسسة وطلبتها؛ حيث تتبنى المؤسسة أسلوباً متكاملاً وشاملاً يهدف إلى تشجيع كل من الزملاء والطلبة على المزيد من المشاركة الفاعلة في النشاطات الموجهة نحو المجتمع المحلي.
وسلطت مديرة مؤسسة إيليا نقل راندي عابدين، الضوء على أهمية المواضيع التي طرحت أثناء النقاش بقولها: “الجلسة الحوارية أمدتنا بحماس كبير، خصوصا أننا نسعى من خلالها إلى مساعدة كل من الزملاء والطلبة على تبادل تجاربهم وخبراتهم والعمل يدا بيد لبناء غد أفضل، ما يسهم في تعزيز الدور الذي تلعبه شبكة زملاء مؤسسة إيليا نقل في خدمة المجتمع المحلي”.
وأضافت عابدين: “إن عقد مثل هذه النشاطات من شأنه تعزيز مفاهيم التطوّر والنمو المهني والذاتي وخلق أجواء من التواصل الاجتماعي بين زملاء المؤسسة وطلبتها بصورة مستمرة”.

التعليق