أكاديمية أتلتيكو ستفتح مقرات لها في دول آسيوية والولايات المتحدة

تم نشره في الأربعاء 11 شباط / فبراير 2015. 01:00 صباحاً

مدريد- ستفتح أكاديمية نادي أتلتيكو مدريد الإسباني؛ إحدى أهم أكاديميات الناشئين لكرة القدم الأوروبية، ثلاثة مقرات جديدة لها في إقليم مدريد، ومن المقرر إنجاز اتفاقيات وبدء النشاط العام الحالي في أربع دول أخرى هي تركيا والهند والصين، إضافة للولايات المتحدة الأميركية.
وصرح ميغيل أنخل خيل مارين العضو المنتدب للنادي في مقابلة نشرها الموقع الإلكتروني للـ"روخيبلانكوس": "ننجز اتفاقيات من أجل فتح ثلاثة مقرات جديدة كبرى للأكاديمية في إقليم مدريد، وهو ما سيسمح لنا بالانتقال من العمل مع ألف و800 طفل إلى أربعة آلاف. انه ليس مشروعا رياضيا فقط، بل ايضا مشروعا اجتماعيا وتنمويا للنادي".
وقال "كما اننا سننجز في العام 2015 الاتفاقيات وسنبدأ النشاط في اربع دول هي تركيا والهند والصين والولايات المتحدة؛ حيث سيدير اتلتيكو ثمانية مقرات للأكاديمية مع نحو خمسة آلاف طفل. هذه المقرات بجانب تلك التي يجرى إقامتها في المكسيك، ستسمح لنا بالصعود كماركة وربط مزيد من العائلات بالنادي". واعتبر الأكاديمية "واحدة من أهم أكاديميات الناشئين في كرة القدم الأوروبية"، مضيفا "بفضل نموذجنا الرياضي تم تأهيل لاعبين كبار قدموا خدماتهم في أتلتيكو وكذلك في العديد من الفرق الأخرى الوطنية والدولية". وأضاف "إنه نموذج لا يركز فقط على الجانب الرياضي بل ويسعى لتأهيل الشخص بشكل كامل. نؤمن بهذا النموذج ولذا نصدره لدول اخرى، وفي الصين نفكر في امكانية المساعدة في تحسين تأهيل شبابها من لاعبي كرة القدم بنموذجنا وخبراتنا الممتدة لسنوات طويلة".-(إفي)

التعليق