إربد: جريمة "داعش" بشعة ولا تمت للإسلام والإنسانية

تم نشره في الأربعاء 11 شباط / فبراير 2015. 01:00 صباحاً

 أحمد التميمي

إربد - نظمت فاعليات وقفة شعبية تضامنية أمس، مع الجيش العربي وأسرة الشهيد البطل معاذ الكساسبة، أمام مبنى محافظة اربد.
وأكد المشاركون من خلال شعارات كتبت على يافطات في الوقفة، ضرورة محاربة الفكر المتطرف ومواجهته، والعمل على تقوية الجبهة الداخلية وتماسكها أمام التحديات الراهنة التي تعصف بالمنطقة، مؤكدين أن الشهيد الكساسبة سيبقى في ذاكرة أبناء الوطن لما قدمه من تضحيات في الدفاع عن الأردن وأمنه واستقراره.
وأشاروا، إلى أن الوحدة الوطنية التي نشاهدها هذه الأيام تعد إشارة واضحة نحو وقوف الشعب الأردني خلف القيادة الهاشمية الحكيمة والقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية في مواجهة كافة الأعمال الإرهابية.
ودعا التحالف المكون من اللجنة الوطنية لشؤون المرأة، ملتقى النساء العالمي مكتب الأردن، مؤسسه عبدالحميد شومان، نادي صاحبات الأعمال والمهن، مؤسسه انجاز، صندوق الملك عبدالله للتنمية/ هيئة شباب كلنا الأردن، إلى المحافظة على المكتسبات الوطنية والانجازات الكبيرة التي تحققت في عهد القائد الملك عبدالله الثاني، والتماسك بالنسيج الاجتماعي الذي يتميز به الشعب الأردن والتصدي لمن يحاول الإساءة أو التعدي على تلك المنجزات، وذلك بتوحيد الجهود بالوفاء والعهد لقائد الوطن ومواصلة مسيرة البناء والعطاء.
وأشاروا إلى أن ما قامت به عصابة داعش الإرهابية بحق الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة جريمة بشعة لا تمت للإسلام والإنسانية بصلة، لافتين إلى أنه "علينا الوقوف صفا واحدا في مثل هذه الظروف مع قائد الوطن والقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية للتصدي لإعمال هذه العصابة الإرهابية".
وأكدوا وقوفهم إلى جانب القيادة الهاشمية الحكيمة والقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وجميع الأجهزة الأمنية في مواجهة الإرهاب والقضاء عليه نهائيا، مشيرين إلى أن أبناء الوطن يعزون أنفسهم وقائد الوطن والأمتين العربية والإسلامية وأسرة الشهيد بابن الوطن الطيار الكساسبة الذي دافع عن الوطن والأمة العربية والإسلامية.
وأعلنوا تضامنهم مع قائد الوطن وأجهزتنا الأمنية في التصدي لجميع الأعمال الإرهابية التي تقوم بها هذه العصابات الجبانة.
وبينوا أن العمل الإجرامي الذي قام به داعش بحق الشهيد الكساسبة لن يزيدهم إلا صلابة وقوة، مشيدين بما قام به سلاح الجو الملكي وثأرهم للشهيد الكساسبة بدك أوكار الإرهاب للقضاء عليه وتجفيف منابعه.

ahmad.altamimi@alghad.jo

 

التعليق