اعتصام الأطباء: جريمة تشابل هيل لا تختلف عن شارلي إيبدو

تم نشره في السبت 14 شباط / فبراير 2015. 04:39 مـساءً
  • جانب من اعتصام الأطباء السبت تنديدا بجريمة تشابل هيل (بترا)

عمان- نفذت نقابة الاطباء اليوم السبت وقفة احتجاجية امام مجمع النقابات المهنية ضد الجريمة التي اودت بحياة الطالبتين الاردنيتين يسر ورزان ابوصالحة وضياء بركات بمدينة تشابيل هيل الاميركية.

وقال نقيب الاطباء رئيس اتحاد الاطباء العرب الدكتور هاشم ابوحسان ان الجريمة لا تختلف كثيرا عن جريمة صحيفة شارلي ايبدو الفرنسية، ولكنها لم تحظ بالاهتمام الذي حظيت به جريمة شارلي أبيدو.
وطالب بكلمة له خلال الاعتصام من الاعلام العالمي ان يتوقف عن التحريض على العرب والاسلام والمسلمين، وان يكون منصفا في تعاطيه مع الجرائم والارهاب الذي يرتكب بحق العرب والمسلمين، كما طالب وزارة الخارجية بمتابعة الجريمة وان يكون للحكومة موقف حازم تجاهها، كما دعا الادارة الامريكية التي ادانت الجريمة على استحياء أن تطبق العدالة وينال المجرم العقاب الرادع الذي يستحقه.
ودعا الى الوقوف صفا واحدا ضد التطرف ايا كان مصدره، معتبرا ان ردة الفعل على جريمة شارلي ايبدو رافقها ردود فعل دولية غاضبة، بينما مرت جريمة تشابيل هيل دون ان يكترث لها احد.
واستذكر الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب الفلسطيني من قبل الارهاب الصهيوني، وكذلك الجرائم المرتكبة بحق المسلمين في ميانمار.(بترا)

التعليق