شركة اليرموك توقع عقودا مع موظفين في سلطة المياه قريبا

تم نشره في الثلاثاء 17 شباط / فبراير 2015. 12:00 صباحاً

أحمد التميمي

إربد - قال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس محمد الربابعة إن الشركة أنهت التحضيرات اللازمة (نظام داخلي، هيكل تننظيمي، العقود) لنقل موظفي سلطة المياه إلى الشركة وإنهاء إعارتهم من قبل السلطة، مشيرا إلى أن الشركة ستباشر بتوقيع العقود مع جميع موظفيها وفق مواعيد محددة.
وأوضح الربابعة أن التحضيرات أخذت الوقت الكافي بالتشاور والتحاور مع كل الأطراف بالتدقيق والتمحيص لكل نقطة أو بند وكان العمل فيها يجري بشكل دقيق والأخذ بالاعتبار نقاطا عديدة من شأنها تدعيم الاستقرار الوظيفي، والحفاظ على حقوق الموظفين وبما يخدم مصلحة الشركة ويسهم في تطوير العمل والخدمة المقدمة للمواطنين.
بدورها، أكدت اللجنة النقابية في شركة مياه اليرموك ان التعديلات التي تم ادخالها على النظام الداخلي والعقود تعزز الاستقرار الوظيفي وتثبت حقوق الموظفين، بما لا يتعارض مع قانون العمل والعمال، وتمت المصادقة عليها وتم التصديق عليها اصوليا في وزارة العمل.
وتم عقد اجتماع مشترك ضم المدير العام للشركة والمساعد ورئيس النقابة العامة للصناعات الغذائية احمد ابو خضرا واللجنة النقابية لموظفي شركة مياه اليرموك، حيث تم التوقيع على محضر اجتماع للبدء بتوقيع العقود مع الموظفين.
ahmad.altamimi@alghaad.jo

التعليق