شباب الحسين يعترض على عدم مشاركة المحترفين المصريين بطائرة الأندية العربية

وادي موسى يفوز على جيوس الفلسطيني ويتأهل للدور الثاني

تم نشره في الخميس 19 شباط / فبراير 2015. 01:00 صباحاً
  • فريق وادي موسى تأهل للدور الثاني من بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة -(من المصدر)

عمان -الغد - تأهل فريق وادي موسى للدور الثاني في بطولة الأندية العربية 33 بالكرة الطائرة، بعد ان حقق الفوز على فريق جيوس الفلسطيني بنتيجة 3-0، بواقع 25-19، 25-16، 25-17، في لقاء أجرى أمس في مجمع الصالات في القاهرة.
هذا الفوز منح فريق وادي موسى ضمان الوصول للدور الثاني للمرة الاولى في تاريخه.
ومثل فريق وادي موسى اللاعبون يعقوب القهوجي صانعا للألعاب والضاربون: أحمد النجار، علي مطلق، محمد دقماق، والمحترفان المصريان محمود رفعت وأشرف عبدالرؤوف والليبرو بشار المحارمة.
وكان وادي موسى قد حقق فوزا كبيرا على  فريق السيب العماني بنتيجة 3-1 أول من أمس، ليرفع رصيده الى 6 نقاط، بانتظار آخر مبارياته في المجموعة الرابعة أمام فريق غاز الجنوب العراقي التي ستقام عند الساعة الرابعة من مساء غد الجمعة، وبهذا الفوز تصدر وادي موسى مؤقتا فرق المجموعة الرابعة.
وذكر مدرب فريق وادي موسى إياد توفيق أن الفريق لعب بثقة، وركز على الهجوم من الأطراف الى جانب الاستقبال الجيد والتغطية من قلب الشبكة التي ركز عليها فريق السيب العماني، وأضاف أنه راقب فريق غاز الجنوب العراقي، مؤكدا أنه يلعب بجماعية وثقة ولدية لاعبون محترفون جيدون، لكنه سيدرس كافة الأمور الفنية ويلعب بتشكيلة متجانسة لتحقيق الفوز وصدارة المجموعة.
شباب الحسين ومشكلة المحترفين
وخسر فريق شباب الحسين "بطل الدوري" أولى مبارياته في المجموعة الثالثة أمام الجيش القطري بنتيجة 0-3، وعانى فريق شباب الحسين من تأخر وصول شهادات انتقال اللاعبين المصريين أشرف عبدالعال ومصطفى محمد دبشة، الأمر الذي حرم فريق شباب الحسين من جهودهما في المباراة الأولى، بانتظار مشاركتهما في لقاء آخر سيقام يوم غد الجمعة أمام فريق صحم العماني.
وتقدم فريق شباب الحسين بمذكرة الى لجنة الاحتكام موضحه أنها سارت بكافة الطرق الرسمية والقانونية، من أجل مشاركة اللاعبين المصريين كمحترفين مع الفريق، وهذا الأمر أدى الى خسارة الفريق المباراة الأولى.
وقال رئيس لجنة الاحتكام د.بشير العلوان، إن اللجنة والاتحاد العربي يدرسان اعتراض شباب الحسين الذي سار بكافة الطرق القانونية، لكن تعليمات بطولة الأندية العربية تشترط وصول شهادة انتقال اللاعبين وتسليمها للجنة أو المراقبين المعتمدين من الاتحاد العربي، مؤكدا أن فريق شباب الحسين يعتبر من الفرق المرشحة للمنافسة على الصعود للدور الثاني، لكن الخسارة الأولى أدت الى ضياع فرصة كبيرة.

التعليق