اتحاد السلة يعدل المباريات بسبب الأحوال الجوية

تم نشره في الخميس 19 شباط / فبراير 2015. 12:00 صباحاً

عمان - الغد - أجرى اتحاد كرة السلة تعديلا على مواعيد مباريات دوري أندية الدرجة الممتازة والفئات العمرية، وذلك تحسبا للظروف الجوية السائدة والمتوقعة خلال الأيام المقبلة، حرصا على السلامة العامة، وقد جاءت التعديلات على النحو التالي:
- تأجيل مواعيد مباراتي مدارس الاتحاد والأرثوذكسي من بطولة أندية الدرجة الممتازة بحيث تقام المباراة الأولى عند الساعة السادسة مساء يوم الاثنين المقبل في صالة الأمير حمزة والمباراة الثانية عند السادسة مساء يوم الأربعاء المقبل في الصالة ذاتها.
- تأجيل موعد إقامة مباراة فريق نادي مدارس الاتحاد وفريق نادي نشامى الأردن من بطولة الناشئين تحت سن 15 عاما، بحيث تقام المباراة الساعة الرابعة مساء يوم الأحد المقبل في قاعة الأمير حمزة بدلا من يوم غد الجمعة.
- تأجيل موعد إقامة مباراة فريق نادي بيت يافا وفريق النادي الرياضي من بطولة الناشئين تحت سن 15 عاما، بحيث تقام المباراة عند الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل في صالة الأمير حمزة بدلا من يوم الجمعة المقبل.
- تعديل موعد إقامة مباراة فريق نادي بيت يافا وفريق نادي نشامى الأردن من بطولة الناشئات تحت سن 15 عاما، بحيث تقام عند الساعة الواحدة ظهر يوم الجمعة 13 آذار (مارس) المقبل في صالة الحسن بدلا من صالة النادي الأرثوذكسي.

التعليق