“بسطامي وصاحب” تحصل على جائزتين ضمن فعاليات مسابقة نيسان الشرق الأوسط

تم نشره في الخميس 19 شباط / فبراير 2015. 01:00 صباحاً


عمان- حصلت شركة بسطامي وصاحب التجاريّة؛ الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن، مؤخراً، على جائزتين مرموقتين ضمن فعاليات مسابقة نيسان الشرق الأوسط الإقليمية للمهارات؛ حيث فاز قسم المبيعات بالمرتبة الأولى وخدمات ما بعد البيع بالمرتبة الثالثة.
وتهدف المسابقة التي نفذتها شركة نيسان الشرق الأوسط في إمارة دبي وشاركت فيها أقسام المبيعات وخدمات ما بعد البيع لجميع وكلاء سيارات نيسان في المنطقة، إلى تحفيز وكلاء سيارات نيسان كافة وتعزيز انتمائهم تجاه علامة نيسان التجاريّة، تحقيقاً لرضا العملاء.
ومن جهته، قال وسام عيسى، الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب التجاريّة “ينسجم حصولنا في بسطامي وصاحب التجارية على هذا التكريم مع سياستنا الرامية إلى تعزيز خدمات البيع وما بعد البيع لسيارات نيسان في السوق الأردني؛ حيث نحرص من خلال فرق عملنا المدرّبة على تطوير الخدمات المقدّمة والارتقاء بها لمستوى عالٍ، بهدف رفد العملاء بكل ما يحتاجون اليه”.
وتجدر الإشارة إلى أن مسابقة نيسان الشرق الأوسط الإقليمية للمهارات تشمل أربع فئات وهي المبيعات، المهندسين، استشاريي الخدمات، بالاضافة الى التقنيين، وتعتمد الجوائز التقديرية على كل ما يتعلق بتطبيق طريقة عمل نيسان ابتداءً من معرفة وفطنة فريق المبيعات بحاجات العملاء، مروراً بنصائح الخدمة، وصولاً الى الخبرة التقنية.

التعليق