"أبو عودة إخوان" تشارك في قمة الأغذية "جلفود 2015"

تم نشره في الخميس 19 شباط / فبراير 2015. 01:00 صباحاً

عمان- شاركت شركة أبو عودة إخوان للصناعات الغذائية؛ الاسم الرائد في مجال إنتاج وتصنيع الحبوب والأغذية عالية الجودة في معرض “جلفود 2015” والذي أقيم في دبي بالفترة الممتدة بين 8 و12 شباط (فبراير) الحالي، وذلك بهدف توسيع رقعة انتشارها وزيادة قاعدة عملائها في الأسواق المحلية والعالمية.
وتمحورت مشاركة أبو عودة إخوان في المعرض حول تعريف الجهات العارضة والزوار من مختلف أنحاء الدول بباقة المنتجات الواسعة التي تصنعها وفق أعلى معايير الجودة؛ حيث تمثلت مشاركتها من جناح خاص عرضت فيه منتجاتها المتنوعة والمختلفة والتي تناسب جميع الأذواق، وقد جاءت مشاركة أبو عودة في هذا الحدث العالمي كجزء من مشاركة الأردن المتمثلة بشركاتها الغذائية والتي استطاعت أن تحفر اسمها في عالم الأغذية عربيا وعالميا.
وتعد أبو عودة إخوان من الشركات الأولى في مجال الحبوب والمواد الغذائية في المنطقة وتقوم بإنتاج العديد من المنتجات  تحت أكثر من أحد عشر اسما تجاريا أهمها: الباشا، المندي، يولا، الواحة. ويكمن سر نجاح الشركة في الثقة المتبادلة بينها وبين عملائها؛ حيث تعمل شركة أبو عودة إخوان جاهدة على تطوير أعمالها وفق معايير تتناسب مع الأسواق وحاجات العملاء من خلال جودة وتنوع منتجاتها.

التعليق