البخيت: نحن مع الإصلاح الشامل والحريات العامة المسؤولة

تم نشره في الثلاثاء 24 شباط / فبراير 2015. 01:00 صباحاً
  • رئيس الوزراء الاسبق معروف البخيت-(أرشيفية)

عمان - قال رئيس الوزراء الأسبق معروف البخيت أن المتقاعدين والمحاربين القدامى، هم دائما وأبدا في الصف الأول، جنود متأهبون للدفاع عن الوطن الغالي ومنجزاته واستقراره، وان ثوابت هذا الحمى لن تغيرها الظروف ولا تخضع لموازين القوى ولا لأي حسابات أخرى .
واضاف خلال الاحتفال الذي اقامته محافظة العاصمة أمس في قصر الثقافة بمناسبة يوم الوفاء الوطني للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى "اننا مع الإصلاح الشامل ومع الحريات العامة المسؤولة ومع التحديث والتطوير".
وتابع "المؤسسة العسكرية، التي ننتمي اليها ضميرا ووجدانا وانضباطا هي أم المؤسسات وهي العمود الفقري للدولة والمجتمع وهي رائدة التنمية والتنوير وهي صاحبة الإسهام الأبرز في مجالات الصحة والتعليم وفي التكنولوجيا الحديثة وقبل كل شيء في صهر المجتمع وتجسيد مفهوم الجبهة الداخلية الواحدة".
من جهته، قال مدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكريين اللواء المتقاعد محمود رديسات ان الاحتفال يشكل نافذة يطل من خلالها النشء الأردني وأجيال شبابنا الواعدة في جامعاتها ومدارسها ومؤسساتها على وطن بمنجزات عز نظيرها في الأمن والاستقرار والتنمية الشاملة.
واعتبرت رئيس جمعية المتقاعدات العسكريات المقدم المتقاعد ضياء الحماد ان يوم الوفاء جاء لكل من سبق وهو هو الوعد لكل من لحق، وبان المكان الذي احتله هذا الجيش باق عند كل الأردنيين، ذات المكان وذات الاعتزاز وبذات الألق.-(بترا)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الاصلاح (محمد)

    الثلاثاء 24 شباط / فبراير 2015.
    اه مليح الاصلاح. ممكن تصلح شخصين متهاوشين او ممكن تصلح زوجتك