ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

تم نشره في الجمعة 27 شباط / فبراير 2015. 12:00 صباحاً
  • طقس

عمان - الغد - من المُتوقع أن توالي درجات الحرارة نهار اليوم ارتفاعها لتصبح أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وفق موقع طقس العرب.
وقال "طقس العرب"، في بيان صحفي أمس، إن الطقس اليوم يكون لطيفاً في أغلب المناطق، ودافئاً بمناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور تدريجي للسُحب المتوسطة والعالية.
بينما تكون الرياح جنوبية شرقية، نشطة السرعة صباحاً قد تثير الغبار في أجزاء من جنوب وشرق المملكة، تتراجع سرعتها بشكل لافت بعد الظهر، في حين تكون بخليج العقبة جنوبية، مُعتدلة السرعة.
وأضاف "طقس العرب" أما في ساعات المساء والليل تكون درجات الحرارة أدفأ من المُعتاد نسبةً لهذا الوقت من العام، مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
إلى ذلك، توقع "طقس العرب" أن تنخفض درجات الحرارة يوم غد من جديد لتقترب من مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام.
ويكون الطقس غدا بارداً بالجبال وبارداً بشكل نسبيّ في بقية المناطق، مع ظهور تدريجي لبعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويستمر مُعتدلاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

التعليق