السباحة يؤجل مناقشة التقرير المالي والاثقال يصادق على التقريرين

"عمومية" الطائرة توافق تعيين سويلم و" اليد" تنتظرعودة كفرسوم والداود

تم نشره في الأحد 1 آذار / مارس 2015. 01:00 صباحاً

عمان – الغد – اقرت الهيئة العامة لاتحاد الكرة الطائرة التقريرين المالي والإداري للاتحاد عن العام الماضي 2014، وذلك خلال اجتماعها السنوي الذي عقد أمس في بيت شباب عمان برئاسة رئيس الاتحاد ذياب الشطرات وحضور مندوب اللجنة الأولمبية زاهي كتاو، فيما حضرها من الهيئة العامة 41 عضوا من أصل 65.
وخلال الاجتماع الذي شهد نقاشات واسعة تركزت على ايجاد الآليات المناسبة لتطوير اللعبة، قررت الهيئة العامة زيادة الدعم المالي لأندية السيدات اعتبارا من العام المقبل من خلال مشاركاتها في البطولات التي يقيمها الاتحاد، وفوضت الهيئة العامة مجلس إدارة الاتحاد دراسة امكانية مشاركة فرق الشباب والناشئين في البطولات الدنيا المخصصة لأندية الدرجة الممتازة، ودراسة الزامية أندية الدرجة الممتازة المشاركة في البطولات التي يقيمها اتحاد اللعبة (الدوري والكأس والشاطئية)، كما صادقت الهيئة العامة على خطة ونشاطات الانحاد للعام الحالي 2015.
وفيما يتعلق بتعيين حسين سويلم مديرا فنيا للمنتخب الوطني، بناء قرار الاتحاد وبطلب من اللجنة الأولمبية الأردنية لجأت الهيئة العامة للتصويت، حيث صوت لمصلحة تعيين سويلم مديرا فنيا 27 عضوا من أصل 41.
عمومية اليد تنتظر عودة كفرسوم والداود
إلى ذلك صادقت الهيئة العامة لاتحاد كرة اليد على التقارير المالية والإدارية للعام الماضي 2014، والتي عرضها مجلس إدارة الاتحاد في الاجتماع السنوي العادي الذي عقد أمس في بيت شباب عمان، كما صادقت على خطة نشاطات الاتحاد للعام الحالي 2015، في الوقت الذي تحفظ عليه مندوبو الأندية المعترضة الذين حضروا الاجتماع.
وشهد الاجتماع الذي ترأسه رئيس الاتحاد الدكتور ساري حمدان، وبحضور مندوب اللجنة الأولمبية رنا السعيد نقاشات واسعة حول العديد من الأمور خصوصا المتعلقة بالأندية المعترضة، واعتراضها على العديد من النقاط المدرجة في التقريرين الإداري والمالي، مثلما اعطت نادي كفرسوم مهلة 10 أيام لإعادة النظر بقرار تجميد اللعبة، كما اعطت مستشار الاتحاد خالد الداود مهلة 10 أيام لإعادة النظر بقرار الاستقالة الذي تقدم به في وقت سابق.
وقررت الهيئة العامة اعادة عضوا الاتحاد زين العابدين بني هاني واحمد الرواشدة إلى منصبيهما في مجلس إدارة الاتحاد.
السباحة تؤجل مناقشة التقرير المالي
وكانت الهيئة العامة لاتحاد السباحة اجلت استكمال مناقشة التقرير المالي، وقررت استكماله في موعد آخر، بينما أقرت في اجتماعها الذي عقدته أمس بحضور سمو الأميرة غيداء طلال الرئيسة الفخري للاتحاد، و23 عضوا من أصل 28 هم قوام الهيئة بالاضافة إلى حضور مندووب اللجنة الأولمبية هاشم البري.
وجرى خلال الاجتماع الذي استمر أكثر من ساعتين مناقشة العديد من الامور التي تخص الاتحاد وخطة عمله.
ونال التقرير المالي الحصة الأكبر في النقاشات بين ان تبين ان هناك فروقات في التقرير المعد.
 "الأثقال" تصادق على التقريرين المالي والإداري
كما صادقت الهيئة العامة لاتحاد رفع الأثقال على التقريرين المالي والإداري للعام الماضي 2014، واقرت خطة الاتحاد للعام الحالي 2015، وذلك في الاجتماع الذي عقد أمس في مقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب بحضور مندوب اللجنة الأولمبية عبير الزين، وحضور 12 عضوا من أصل 16 مسددين لكافة اشتراكاتهم السنوي.

التعليق