الزرقاء: مهاجمة منزل مديرة مدرسة بـ16 زجاجة حارقة

تم نشره في الأحد 1 آذار / مارس 2015. 03:37 مـساءً
  • مقر نقابة المعلمين على طريق المطار بعمان- (تصوير: ساهر قدارة)

عمان- الغد- قالت نقابة المعلمين اليوم الأحد، إن عددا من أصحاب السوابق القضائية، داهموا الخميس الماضي منزل مديرة مدرسة ذات النطاقين الثانوية للبنات، في محافظة الزرقاء، بإلقاء 16 زجاجة حارقة "ملتوف" على منزلها، مما أدى لإصابة أحد أطفالها وحرق أجزاء من المنزل.

وأضافت في بيان تلقت "الغد" نسخة منه، إن الشبان كانوا اقتحموا المدرسة المذكورة يوم الأربعاء الماضي، بصورة جنونية وبحركات استفزازية بمركبة صغيرة، حيث قامت المديرية بإغلاق كراج المدرسة على المركبة وبداخلها السائق لحين حضور الأجهزة الأمنية، فيما تمكن الآخرون من الهروب.

ووفق ما جاء في البيان "انتقاما من المديرة قام في اليوم التالي شقيق المحتجز لدى الأجهزة الأمنية، وبرفقة 10 أشخاص، بمهاجمة منزل المديرة بـ16 زجاجة حارقة "ملتوف" مما خلق حالة من الهستيريا للعائلة، حيث نقل طفل من أبنائها إلى المستشفى، فيما تضرر البيت من أثار تلك الزجاجات الحارقة".

من جهتها، قالت نقابة المعلمين فرع الزرقاء "إن النقابة زارت متصرف المحافظة واستصدرت منه أمر بتثبيت دورية أمام منزل المديرة على مدار الساعة".

وأضافت "أن الأجهزة الأمنية وجهت للمتهم سبع تهم تصل منها لقضايا أمن دولة"، مشيرة إلى أن "الأجهزة الأمنية عممت على المطلوبين الهاربين لإلقاء الضبط عليهم بأسرع وقت".

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »دور الدولة معاقبتهم أشد العقوبة (أبو محمود)

    الاثنين 2 آذار / مارس 2015.
    ترويع وإجرام وتعدي، يجب انزال أقصى عقوبة بهؤلاء الذين يروعون الناس ويمسون أمن البلاد والعباد
  • »القصاص العادل (esamrj)

    الأحد 1 آذار / مارس 2015.
    الخزي والعار لكل أزعر يستهتر بالقانون ويعتدي على الشرفاء والأبرياء مثل هذه القضايا يجب يجب تحويلها لقضاء عسكري ويحكم فيها بأشد العقوبات وبسرعة . نعم حكم عسكري لمن يروع الآمنين
  • »معقول الذي يحصل ولايمكن !!!! (أبو راشد - بنى خالد)

    الأحد 1 آذار / مارس 2015.
    يجب أحضار الزعران وحبسهم وجلدهم أمام الناس عبرة لغيرهم من لزعران.
  • »زعران (بلطجة)

    الأحد 1 آذار / مارس 2015.
    يا عيب الشوووم....لهون توصل؟! هاي بلطجة و افساد في االأرض!!! تجب حماية المديرة و عائلتها منهم...وانزال اقصى اقصى عقوبة بهالزعران