توجه لإنشاء كلية لعلوم الطيران بـ"آل البيت"

تم نشره في الاثنين 2 آذار / مارس 2015. 01:00 صباحاً

حسين الزيود

المفرق- ناقش مجلس أمناء جامعة آل البيت خلال اجتماعه لدراسة الحساب الختامي للجامعة للعام 2014 برئاسة الدكتور محمد حمدان وبحضور رئيس الجامعة الدكتور ضياء الدين عرفة العديد من المواضيع الأكاديمية ومنها التوجه لإنشاء كلية لعلوم الطيران.
وتطرق الاجتماع لاستحداث تخصص البكالوريوس في علوم الطيران وبرنامج الدكتوراه في إدارة الأعمال في تخصصات إدارة الأعمال والمحاسبة والتمويل والمصارف، واستحداث تخصص التربية البدنية، وإنشاء قسم للتربية البدنية والماجستير في الموهبة والإبداع والماجستير في التعلم والتعليم في كلية العلوم التربوية، فيما قرر المجلس إحالتها إلى اللجنة الأكاديمية المنبثقة عن مجلس الأمناء لدراستها ورفعها للمجلس لاحقا.
كما ناقش المجلس الحساب الختامي للجامعة للعام 2014 وتقرر رفعه إلى مجلس التعليم العالي للمصادقة عليه، فضلا عن المصادقة على التقرير الإداري للجامعة للعام 2014 والمقدم من مدير جهاز الرقابة الداخلية في الجامعة.
وأكد رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد حمدان أهمية العمل كفريق واحد من أجل النهوض بالجامعة من خلال المتابعة المستمرة لدعم مشاريعها وبرامجها المختلفة، والتي من شأنها أن تسهم في تحقيق النقلة النوعية المطلوبة في التطور والتقدم لكافة الخدمات التي تقدمها الجامعة.

التعليق