نجوم الزمن الجميل يشهرون جمعيتهم والمحترف خليل يجري عملية الركبة

مواجهات أردنية في بطولات البحرين والسعودية والكويت

تم نشره في الجمعة 6 آذار / مارس 2015. 01:00 صباحاً
  • اللاعب عمر خليل بعد خروجه من العملية اول من أمس - (من المصدر)
  • اللاعب عبدالله ذيب في تدريب سابق لفريق الرفاع البحريني - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان-  نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
جمعية تضامن لاعبي الزمن الجميل تشهر غدا
يستعد نخبة من نجوم الزمن الجميل في لعبة كرة القدم، لإشهار "جمعية تضامن لاعبي الكرة في الزمن الجميل"، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد يوم غد السبت في مقر اتحاد البلياردو بالعبدلي.
ويرأس الجمعية حاليا نجم الكرة السابق محمد الحاج علي، الذي عمل بجد على تأسيس هذه الجمعية إلى جانب نجوم كبار بحجم حسونة يدج.
وعقدت الجمعية اجتماعات عدة لمؤسسيها، تمت خلالها مناقشة أهداف الجمعية وآلية عملها؛ حيث تم الاتفاق في نهاية المطاف على تأسيس الجمعية التي تهدف إلى إعادة الهيبة لنجوم الزمن الجميل الذين قدموا الكثير من التضحيات للكرة الأردنية، ورغم ذلك يعيش عدد منهم في ظروف صعبة.
وسيتم خلال المؤتمر الصحفي الحديث عن الجمعية وأهدافها، وهيئتها التأسيسية، وكيفية اختيار أعضائها في الفترة المقبلة.
يشار إلى أن الجمعية شكلت هيئتها الإدارية المؤقتة التي تضم محمد الحاج علي رئيسا، نبيل التلي نائبا للرئيس، راتب الضامن أمينا للسر، عمر الكيالي ناطقا إعلاميا، رفيق جودت أمينا للصندوق، وعضوية زياد جميل، أحمد الشناينة، حسين الشناينة، اسعد دعيبس؛ حيث ستتولى هذه الهيئة ادارة شؤون الجميعة لستة أشهر قبل إجراء انتخابات جديدة.
كما تضم هيئة المؤسسين نجوما أمثال حسونة يدج ووليد مولا وخالد سليم وخالد عوض وفراس القاضي، الذين سيكونون بمثابة مستشارين للهيئة المؤقتة.
المحترف الأردني في الطائي خليل يخضع لعملية
خضع اللاعب الأردني المحترف في صفوف فريق نادي الطائي السعودي؛ أحد أندية الدرجة الأولى، عمر خليل، لعملية في الركبة أول من أمس، بإشراف الطبيب سالم الزهراني؛ حيث جرت العملية في السعودية، وتكللت بالنجاح.
وأجرى مدير نشاط الكرة في نادي الجزيرة نور الجبالي، اتصالا مع اللاعب اطمأن خلاله على نتائج العملية، علما أن خليل يعد لاعبا في الجزيرة، وخرج على سبيل الإعارة لفريق الطائي.
وحرص المحترف في صفوف فريق الشباب السعودي طارق خطاب، على زيارة خليل في المستشفى والجلوس معه لفترة طويلة، للاطمئنان على صحته.
مواجهات أردنية في كأس ملك البحرين والدوري السعودي
يشهد ستاد خليفة في العاصمة البحرينية المنامة اليوم، مواجهة أردنية- أردنية برسم بطولة كأس ملك البحرين لكرة القدم.
المواجهة ستجمع فريق الرفاع الذي يحترف في صفوفه لاعبنا عبدالله ذيب، مع فريق الحد الذي يحترف في صفوفه لاعبنا محمد الداود، في مباراة نصف النهائي.
ويتوقع أن تأتي المباراة قوية ومثيرة في ظل رغبة الفريقين في الظهور في المشهد الختامي للبطولة، علما أن المباراة الثانية ستجمع فريقي المحرق والبسيتين لتحديد هوية المتأهل للنهائي.
كما تجري اليوم أيضا، مواجهة أردنية-أردنية في الدوري السعودي، عندما يلتقي الرائد (أنس بني ياسين) مع فريق هجر (علاء الشقران) في مواجهة قوية، سعيا للهروب من المراكز المتأخرة.
كما يشهد اليوم أيضا مباراة الفيصلي (خليل بني عطية) مع فريق العروبة، والاتحاد مع نجران (مصعب اللحام).
ومواجهة أردنية في الكويت غدا
كما يشهد الدوري الكويتي لكرة القدم يوم غد السبت، مواجهة أردنية- أردنية، عندما يلتقي العربي الذي يحترف في صفوفه أحمد هايل، مع فريق السالمية الذي يحترف في صفوفه عدي الصيفي، في مواجهة من العيار الثقيل. ويعد هايل والصيفي أحد أبرز لاعبي فريقيهما، في ظل الأداء الجيد الذي يقدمانه في مسابقة الدوري.
ويتصدر فريق العربي حاليا الدوري برصيد 44 نقطة، فيما يأتي السالمية رابعا برصيد 37 نقطة وبفارق 7 نقاط عن المتصدر.
هايل لاعب الشهر في العربي الكويتي
حصل لاعبنا المحترف في صفوف فريق النادي العربي لكرة القدم أحمد هايل، على جائزة لاعب الشهر في النادي، والتي ترصدها الإدارة للاعب الذي يتميز في تلك الفترة.
هايل حصل على الجائزة مؤخرا، بعد تألقه اللافت مع العربي في المنافسات الأخيرة، ما دفع الإدارة لاختياره كأفضل لاعب خلال الشهر، وبالتالي منحه جائزة مالية.
واعتاد النادي العربي، على اختيار أفضل لاعب كل شهر، لمنحه جائزة مالية، تحفيزا له لمواصلة التميز في المرحلة التالية.
لاعبونا يظهرون في الدوري القطري اليوم
يظهر لاعبونا في دوري نجوم قطر اليوم؛ حيث يلعب الغرافة مع فريق الخور الذي يحترف في صفوفه محمد مصطفى، فيما يلتقي السيلية مع فريق الشمال الذي يحترف في صفوفه محمد الدميري.
أما يوم غد السبت، فيلعب فريق الخريطيات الذي يحترف في صفوفه حسن عبدالفتاح، مع فريق لخويا في مواجهة قوية.
يشار إلى أن لاعبينا الأردنيين الثلاثة المحترفين في الدوري القطري، مرشحون للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.
تكريم للمواهب في إربد اليوم
تنظم أكاديمية مواهب الشمال، عند الساعة العاشرة من صباح اليوم على ملعب بلدية إربد، حفلا تكريميا برعاية رجل الأعمال نائل ابو العوف، للاعبين المتفوقين أكاديميا ورياضيا، كما سيشهد الحفل ايضا تكريم المواهب التي مثلت المنتخب في المهرجان الآسيوي الذي اختتم مؤخرا في مدينة جدة السعودية.

التعليق