الترك: هدفنا نقاط المباراة الثلاث رغم الإصابات

الجزيرة يخفف الحمل التدريبي قبل لقاء الشرطة العراقي

تم نشره في الاثنين 9 آذار / مارس 2015. 12:00 صباحاً
  • لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم يجرون عملية الاحماء في تدريب أمس - (تصوير: جهاد النجار)

محمد عمّار

عمان – أكد المدير الفني لفريق الجزيرة عيسى الترك، أن الحصول على النقاط الثلاث من اللقاء أمام الشرطة العراقي غدا، في الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بات مطلبا مهما ضمن سعي الفريق للوصول إلى الدور الثاني. وأشار الترك إلى أن المباريات "البيتية" تحتم على الفريق الفوز، مشيدا بالنقطة التي حققها الجزيرة أمام ترجي وادي النيص الفلسطيني، مضيفا انه احضر شريط مباراة فريق الشرطة العراقي مع الحد البحريني التي انتهت بالتعادل 2-2، وأنه كوّن ملامح اولية في مصدر قوة الفريق المنافس، مشيدا بتشكيلة الفريق العراقي الذي يملك مجموعة كبيرة من الأسماء المميزة في المنتخب العراقي.
ونوه الترك الى أنه خفف الأحمال التدريبية للفريق في حصة أمس، التي اشتملت على جانب بسيط من اللياقة البدنية، فيما انصب التركيز على الجانب التكتيكي، ومحاولات للسيطرة على وسط الميدان، والبحث عن الاستفادة من كل الكرات في الشق الهجومي، والابتعاد من الاحتفاظ بالكرة في الجانب الدفاعي وإبعاد الكرات من اللمسة الأولى، ومعالجة بعض أخطاء الفريق.
عودة الروح رغم الغيابات
ونوه الترك إلى أن عودة لاعبي المنتخب الأولمبي عامر أبو هضيب ومهند خير الله تعتبر مهمة لتفعيل الجانب الدفاعي، حيث يتمركز خيرالله في منطقة العمق الدفاعية، فيما يمتاز ابو هضيب كلاعب ارتكاز الى جانب عودته للشق الدفاعي في حال فقدان الكرة، مع حساسيته المرهفة للتسجيل في الكرات الثابتة او الرأسية عبر الركنيات او الكرات العرضية واجادته استغلال الكرات المرتدة السريعة.
ولم يخف الترك امتعاضه من إصابات الفريق الذي سيغيب عنه رائد النواطير وصالح الجوهري وعمر مناصرة ومهند العزة.
الاجتماع الفني
يعقد عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم في مقر إقامة الفريق العراقي في فندق الريجنسي، الاجتماع الفني بحضور مندوبي الجزيرة والشرطة ومراقب المباراة الايراني اسماعيل ابراهيم، حيث سيتم مناقشة التفاصيل الإدارية والتنظيمية والتأكد من أهلية اللاعبين وتحديد الزي الرسمي للفريقين، حيث سيلعب الفريق العراقي باللباس الأخضر الكامل، والجزيرة بالأحمر الكامل.
المؤتمر الصحفي
ويعقد عند الساعة الثانية عشرة من صباح اليوم المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين، حيث سيقدم كل مدرب تصوراته للمباراة، وينتظر ان يعلن كل مدرب عن تشكيلة الفريق التي سيخوض بها اللقاء.
طاقم تحكيم سوري
يقود مباراة الجزيرة والشرطة طاقم حكام من سورية بقيادة الحكم زكريا كنات، والمساعدين علي احمد وفراس الطويل ومسعود فيليب.     

moh.ammad@alghad.jo

التعليق