اختتام فعالية ركوب الدراجات الهوائية لدعم الفلسطينيين

تم نشره في الاثنين 9 آذار / مارس 2015. 01:00 صباحاً

عمّان - الغد - اختتمت الجمعة الماضية فعاليات مبادرة "ركوب الدراجات الهوائية من أجل فلسطين تحت عنوان "أعطِ لغزّة" التي تقام للعام الخامس على التوالي بتنظيم من "مؤسسة التعاون للشباب"، بمشاركة "مؤسسة التعاون" ومنتدى بيت المقدس، فيما تمّ تخصيص ريع هذه الفعالية بالكامل لدعم "مشروع البيّارة" لإعادة تأهيل ملاعب خارجية آمنة للأطفال في مدينة دير البلح في بقطاع غزة.
وشارك في الفعالية التي امتدت 24 كيلومتراً من منطقة المغطس حتى فندق "موفنبيك البحر الميت"، نحو 250 مشاركاً، واشتملت على فقرات ترفيهية وجوائز قيّمة وحفل غداء للمشاركين والحضور.
يذكر أنه يتمّ تنظيم هذه الفعالية على نحو سنوي بدعم من شركات وطنية، حيث رعى احتفالية هذا العام بنك الأردن وشركة البوتاس العربية، كراعيين ذهبيين، ومستشفى الأردن وشركة "بروجاكس" العالمية، كراعيين فضيين، وشركة دار الهندسة والأجنحة العربية كراعيين برونزيين، إلى جانب الشريك الحصري للعلاقات العامة "بداية للاستشارات الإعلامية والاتصالات المؤسسية"، وكل من الشركاء الإعلاميين إذاعات "بيت إف إم" و"مود إف إم " و"مزاج".
وتسعى المؤسسة من خلال هذه المبادرة إلى رفع مستوى وعي المجتمع الأردني بمعاناة الشعب الفلسطيني وجمع التبرعات لتقديم يد العون له.

التعليق