هاتف "سامسونج GALAXY S6 Edge" يحصد لقب أفضل جهاز في المؤتمر العالمي للجوال

تم نشره في الأربعاء 11 آذار / مارس 2015. 01:00 صباحاً

عمان- حصل هاتف سامسونج GALAXY S6 Edge على لقب “أفضل هاتف / جهاز لوحي جديد” من GSMA في المؤتمر العالمي للجوال 2015. وتمنح الجائزة لأفضل جهاز جديد أطلق خلال فترة المعرض. هذا وقد حصلت سامسونج على هذه الجائزة للعام الثاني على التوالي، بعد ساعة سامسونج الذكية Gear Fit في عام 2014.
أعادت سامسونج تعريف الهواتف الذكية، فهاتف GALAXY S6 Edge خلق معايير جديدة للتصميم، الحرفية والأداء مع تكنولوجيا سامسونج الأكثر تقدماً. فالأجهزة ليست مصممة بشكل جميل فقط، لكنها أكثر قوة من أي أجهزة GALAXY  السابقة من حيث سهولة الاستخدام والأداء الوظيفي.
وتؤكد الجائزة على ريادة سامسونج المستمرة في تطوير تكنولوجيا الهاتف الخلوي كما تسعى الشركة لتحقيق مصالح واحتياجات المستهلكين الحديثة والشركات المختلفة.
وعبر جيه كي شين، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخلوية في سامسونج الكترونيكس “مع هاتف GALAXY S6 Edge، ارتأينا دمج التكنولوجيا والتصميم بطريقة لم يشهدها العالم من قبل”، وأضاف. “يشرفنا اعتراف GSMA بأن  أجهزتنا هي الأكثر أناقة وقوة حتى الآن”.
وقد حظي هاتف  سامسونج GALAXY S6 Edge بأكثر من 20 جائزة مرموقة خلال فعاليات MWC لعام 2015، بما في ذلك لقب “أفضل أجهزة المؤتمر العالمي للجوال” من Ubergizmo، ولقب “أفضل خيار من موقع Mashable” “ وحصل على لقب “أفضل خيار” من مجلة الكمبيوتر المحمول.

التعليق