أحد أفراد الجيش يعثر على 9 ملايين ين على طائرة للملكية

تم نشره في الأربعاء 11 آذار / مارس 2015. 07:24 مـساءً - آخر تعديل في الأربعاء 11 آذار / مارس 2015. 07:31 مـساءً
  • صور من المبلغ الذي وجد على متن طائرة الملكية (من المصدر)
  • صور من المبلغ الذي وجد على متن طائرة الملكية (من المصدر)

عمان - الغد-  عثر أحد مرتبات القوات المسلحة وكان على متن إحدى طائرات الملكية الأردنية المتجهة إلى بانكوك قادمة من هونغ كونغ، مبلغ يزيد على 9 مليون و350 ألف ين ياباني في حقيبة موضوعه تحت أحد مقاعد الركاب بعد نزولهم في بانكوك .

وذكر الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي العقيد ممدوح العامري أنه تم إيقاف المسافرين والاستفسار عن صاحب الحقيبة التي لم يتعرف عليها أحد، حيث قام بتسليمها إلى الجهات المختصة في القوات المسلحة، وبعد الاستفسار من ركاب الترانزيت الذين كانوا على متن الطائرة والقادمين من بانكوك الى عمان ، لم يتعرف عليها أحد كذلك .

واضاف العقيد العامري انه يعتقد بأن الحقيبة قد تعود لاحد الأشخاص، حاول تهريبها ولم يتمكن، وأنكر أنها تعود له عامدا تجنبا للمساءلة القانونية بما يتعلق بتهريب الأموال، علما انه تم فحص العملة وتبين أنها غير مزيفة، وتم إبلاغ مكاتب الملكية الأردنية في الدول المشار إليها أن المبلغ موجود لدينا في حال مراجعة أي راكب.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الامانة (ابن الاردن)

    الخميس 12 آذار / مارس 2015.
    جزاه الله الف خير اذا كان صحيح
  • »الامانه (نايف العدوان)

    الأربعاء 11 آذار / مارس 2015.
    يعني هذه الامانه والنخوة والشهامة التي يتمتع بها جند ابو حسين وهذه اخلاق افراد القوات المسلحة الاردنية الجيش الذين يرفعون الرأسرعاليا تحية واكبار لذلك الجندي المجهول