تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين صندوق الملك عبدالله الثاني ومؤسسة إنجاز

تم نشره في الخميس 12 آذار / مارس 2015. 01:00 صباحاً

عمان- وقع كل من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية ممثلاً بمدير الصندوق بالوكالة صائب الحسن ومؤسسة إنجاز ممثلة بالرئيس التنفيذي ديمة بيبي اتفاقية تأتي ضمن تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين المؤسستين بهدف تحفيز الشباب الأردني وفتح أبواب الفرص الاقتصادية لهم.
وتهدف هذه الاتفافية والمتجددة منذ بدايات عام 2004 إلى تنفيذ مؤسسة إنجاز مجموعة من برامجها في الجامعات الأردنية بالتنسيق مع مكاتب التأهيل الوظيفي لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في هذه الجامعات.
وقال مدير صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بالوكالة صائب الحسن: “إننا نتطلع من خلال هذه الشراكة مع مؤسسة إنجاز إلى صقل مهارات طلبتنا الجامعيين والتركيز على المحافظات هو الهدف في هذا العام، بالإضافة إلى أنه سيتاح إلى الطلبة التدرّب على مجموعة البرامج التابعة لإنجاز بهدف تطوير مهاراتهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل”.
وقد شكرت بيبي القائمين على الصندوق بقولها :” كل الشكر لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية والفريق الرائع على شراكة مثمرة دامت على مدى 11 عاماً، وعلى الدعم المتواصل والإهتمام الحقيقي بقطاع الشباب متمنِّين لهذا الصرح الوطني المزيد من الإنجازات والتقدم. وتطمح مؤسسة إنجاز لتطوير العلاقة وتوسيع قاعدة المشاركة، حيث إنّ الصندوق هو شريك استراتيجي نفتخر بالعمل معه، في التخطيط وتنفيذ ومتابعة مختلف برامج إنجاز في الجامعات في كافة محافظات المملكة”.

التعليق