"مان للشاحنات والحافلات" في الأردن تحقق زيادة في المبيعات 4 % في العام 2014

تم نشره في الخميس 12 آذار / مارس 2015. 01:00 صباحاً

عمان- شهدت شركة مان للشاحنات والحافلات في الأردن أداءاً قوياً خلال العام 2014 محققة نمواً مستداماً في الطلب من العملاء والمبيعات بلغت نسبته 4 %. ويأتي هذا الأداء الإيجابي للمبيعات استناداً إلى صورة العلامة التجارية القوية والنمو المطرد الذي يشهده قطاع النقل ويشير إلى النمو القوي الذي ستشهده الشركة في العام 2015.
وقال زياد زيدان، مدير المبيعات والتسويق لدى “المتكاملة لتجارة السيارات”، الموزع الحصري لشركة مان للشاحنات والحافلات في الأردن: “كان العام 2014 عاماً ناجحاً جداً بالنسبة لنا، وقد كان من ضمن النجاحات التي حققناها خلاله طلبية متابعة لعدد 70 وحدة، تضم عدد من منتجات شركة مان على غرار ضاغطات النفايات وشاحنات الضغط والقلابات والقاطرات، الأمر الذي يدل على الثقة العالية التي يضعها عملاؤنا في منتجات الشركة. كما نجحنا أيضاً في العام 2014 في الدخول إلى سوق الحافلات وقمنا بتقديم أول حافلاتين من مان إلى الأردن. ونتوقع أن نشهد المزيد من النمو في العام 2015 مقارنة بالعام 2014، ولكن الرغبة في الاستثمار والنمو الاقتصادي يبقى مرهوناً بالوضع السياسي من حولنا”.
كما أعرب فرانز فون ريدويتز، المدير العام الجديد لشركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط، والذي تولى قيادة المقر الإقليمي للشركة في دبي منذ بداية شهر مارس، عن سعادته بالأداء الذي حققته الشركة في العام 2014 قائلاً: “لقد شهدنا نمواً مطرداً في منطقة الشرق الأوسط في العام 2014 ونرى ذلك جلياً في الأسواق حيث تستحوذ الشركة على ريادة السوق، ونحن قادرون على الحفاظ على هذه المكانة وتعزيزها».

التعليق