المنتخب يطلب من البقعة إشراك دلدوم أمام شباب الأردن وأبو حلاوة يعود اضطراريا ومحترف يكشف عن غضبه

تم نشره في الجمعة 13 آذار / مارس 2015. 01:00 صباحاً
  • المحترف في صفوف فريق صحار العماني احمد ابو حلاوة - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
المنتخب يطلب من البقعة إشراك دلدوم امام شباب الاردن
طلب المنتخب الوطني لكرة القدم، من الجهاز الفني لفريق نادي البقعة لكرة القدم، اشراك اللاعب ابراهيم دلدوم في المباراة الودية التي جرت يوم أمس وجمعت البقعة بفريق شباب الاردن.
ووفق المعلومات، فإن دلدوم الذي تم اختياره لصفوف المنتخب الوطني، شارك صباح يوم أمس في تدريب المنتخب الذي جرى في صالة اللياقة البدنية في الاتحاد، قبل أن يطلب المنتخب من البقعة اشراكه في الشوط الثاني من المباراة التي جرت مساء، للحفاظ على جاهزيته الفنية، في ظل توقف منافسات الدوري.
مواجهات متفاوتة لمحترفينا في الدوريات الخليجية
يواصل لاعبونا المحترفون في الدوريات الخليجية، مسلسل مبارياتهم ضمن المنافسات الرسمية التي تجري في السعودية والكويت والبحرين.
في الكويت يلتقي اليوم فريق السالمية الذي يلعب في صفوفه لاعبنا عدي الصيفي مع فريق التضامن، فيما يلعب يوم غد السبت فريق العربي (أحمد هايل) مع فريق النصر.
اما في السعودية، فيلعب اليوم التعاون (شادي ابو هشهش) مع الفيصلي (خليل بني عطية)، فيما يلعب السبت نجران (مصعب اللحام) مع الشباب (طارق خطاب)، والاهلي مع الشعلة (ياسين البخيت)، فيما تجري الاحد مباراة هجر (علاء الشقران) مع الخليج (ابراهيم الزواهرة وحمزة الدردور)، فيما يلعب الاتحاد مع الرائد (أنس بني ياسين).
وفي البحرين يلتقي البسيتين اليوم مع فريق الرفاع الشرقي (شريف عدنان)، فيما يلعب السبت الرفاع (عبدالله ذيب) مع المالكية، والأحد (محمد الداود) مع المنامة.
ذيب يسجل ويخسر بالكأس الآسيوية
لم يسعف الهدف الذي سجله لاعبنا عبدالله ذيب لصالح فريقه الرفاع البحريني في مرمى فريق الكويت الكويتي، في تحقيق اي نقطة للفريق البحريني في المباراة التي جرت اول من أمس في الكويت، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ذيب الذي افتتح التسجيل لفريقه، تلقى ردا كويتيا بهدفين متتاليين، لينتهي اللقاء بفوز الكويت 2-1.
وعلى صعيد مشاركات لاعبينا في المباريات اول من أمس، فقد تعرض فريق نجران الذي يحترف في صفوفه لاعبنا مصعب اللحام، للخسارة امام فريق الاهلي بنتيجة 1-2، في المباراة المؤجلة التي جرت ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.
نقل مباراة البقعة وشباب الاردن من السلط إلى غمدان
انشغلت إدارتا فريقي شباب الاردن والبقعة صباح يوم أمس، بإجراء اتصالات مع اللاعبين، لإبلاغهما بنقل مباراة الناديين الودية التي كانت مقررة يوم أمس من ملعب السلط إلى ملعب شباب الاردن بغمدان.
وكان يفترض أن تجري المباراة على ملعب السلط، إلا ان الظروف الجوية التي سادت المملكة يوم أمس، دفعت الناديين لنقل المباراة الى غمدان.
محترف في الخارج غاضب لعدم اختياره للمنتخب
كشف وكيل اعمال لاعبين، أن نجما كرويا محترفا في الخارج، يعيش حاليا في حالة من الغضب، بسبب عدم اختياره لتشكيلة المنتخب الوطني التي اعلن عنها مؤخرا.
وكيل اعمال اللاعبين الذي ساهم في احتراف النجم الكروي في الخليج، اجرى اتصالا مع "الغد" يوم أمس، لنقل غضب لاعبه من عدم اختياره.
ويرى المحترف أنه يقدم عروضا جيدة مع فريقه، كما انه يتمتع بالجاهزية الفنية والبدنية وفق ما يقول، وبالتالي ضرورة الالتفات إلى ادائه في المباريات، متمنيا أن يتم استدعاؤه قريبا لتمثيل المنتخب الوطني في المباريات المقبلة.
الجهاز الفني بدوره أكد أن اختياره لـ 12 محترفا اردنيا في الخارج، جاء بعد متابعة دقيقة لجميع التفاصيل، بما في ذلك المباريات، وأداء اللاعبين، ومشاركتهم وتأثيرهم في فرقهم التي يلعبون بها في الدوريات الخارجية، وكل ما يتعلق بالجوانب الفنية والبدنية، قبل أن يرسو الاختيار على 12 لاعبا يعتبرون حاليا الأجهز للمشاركة امام منتخبي سورية والسعودية.
واعتبر المنتخب أن الباب لم يقفل امام احد، وأن الجهاز الفني سيبقى متابعا للاعبين المحترفين في الخارج، لاختيار الاقدر على تمثيل المنتخب الوطني في المحافل الخارجية.
ابو حلاوة يعود اضطراريا من سلطنة عمان
اضطر لاعبنا المحترف في صفوف فريق صحار العماني احمد ابو حلاوة، للعودة إلى عمان قادما من سلطنة عمان، بعد أن فجع بخبر وفاة والدته رحمها الله تعالى.
ابو حلاوة لم يتمكن من اللحاق بمراسم الدفن، بسبب تأخر حضوره إلى الاردن، فيما ينشغل حاليا بتقبل العزاء، خاصة من قبل نجوم الكرة الاردنية الذين أمّوا بيت العزاء لمشاركة النجم ابو حلاوة مصابه.
يشار إلى أن احمد ابو حلاوة، سبق أن لعب لعدة أندية محلية، قبل أن ينتقل للاحتراف في صفوف فريق صحار العماني الذي رفض أكثر من مرة الاستجابة لرغبة اللاعب بفسخ العقد، خاصة وأن ابو حلاوة سجل اهدافا حاسمة لفريقه العماني رغم أنه يلعب في مركز المدافع.
khaled.khatatbeh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »يستحق أن يأخذ فرصته (ياسين)

    الجمعة 13 آذار / مارس 2015.
    كشف خالد سلطان وكيل اللاعب ياسين البخيت للغد أن ياسين غاضب جدا من تجاهله مرات عديدة للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني وبرر بخيت ذلك بتعرضه لمؤامرة تهدف إلى إقصاءه عن منتخب النشامى