الاحد..انخفاض طفيف على الحرارة وأجواء مستقرة

تم نشره في الأحد 15 آذار / مارس 2015. 01:00 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 15 آذار / مارس 2015. 09:31 صباحاً
  • طقس

عمان- الغد- يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة نهار الاحد ، مع بقائها حول معدلاتها لهذا الوقت من العام، وفق موقع طقس العرب الإلكتروني.
وقال الموقع إن الطقس يكون بارداً نسبياً فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفاً في مناطق البحر الميت والأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.
وخلال ساعات المساء والليل يكون الطقس مستقراً بوجه عام، وبارداً فوق المرتفعات الجبلية، ويُحتمل تشكُل الضباب مع ساعات الليل المتأخرة في أجزاء من المرتفعات الجبلية والسهول الشرقية بالاضافة الى أجزاء من الطريق الصحراوي الجنوبي، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة بوجه عام.
وحذر الموقع من خطر احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في أجزاء من المرتفعات الجبلية والسهول الشرقية وبعض الطرق الصحراوية بفعل الضباب ليلا.
وتوقع ان يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة نهار غد، لتُصبح أقل من معدلاتها بقليل، ويكون الطقس صباحاً ضبابياً فوق بعض المناطق، يتحول خلال النهار ليُصبح بارداً نسبياً فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفاً في مناطق البحر الميت والأغوار والعقبة، وتظهر كميات من السُحُب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

التعليق