"الأولمبي" يواصل التحضير و"الآسيوي" يؤجل التصفيات

تم نشره في الثلاثاء 17 آذار / مارس 2015. 12:00 صباحاً
  • المنتخب الأولمبي لكرة القدم - (أرشيفية)

محمد عمّار

عمان -  تقدم اتحادا كرة القدم في الكويت وقيرغيستان بطلب استضافة تصفيات المجموعة الآسيوية الثانية من التصفيات الأولمبية، والتي كان من المقرر اقامتها في الباكستان خلال الفترة من 23-31 شهر آذار (مارس) الحالي.
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قرر تأجيل منافسات المجموعة الثانية التي يشارك فيها منتخبنا الأولمبي الى موعد يحدد لاحقا، ونقل مكان التصفيات الى بلد آخر بسبب الاحداث السياسية التي تشهدها الباكستان.
وأكد المدير الفني للمنتخب الأولمبي جمال ابو عابد، ان المنتخب مرتبط بمباراة ودية مع نظيره البحريني يوم الخميس المقبل على ستاد خليفة الدولي في المنامة، حيث من المقرر ان يغادر المنتخب اليوم لاقامة المباراة المتفق عليها مسبقا.
واشار ابو عابد الى أن المنتخب سيستمر في التحضيرات، لأن التوقف يعني تراجع المستوى الفني والبدني للاعبين، مشيرا الى ان المنتخب ماض في تحضيراته بانتظار الموعد والمكان الجديدين للتصفيات.
وكان القائم بأعمال أمين سر الاتحاد فادي زريقات اجتمع أمس مع المدير الفني جمال ابو عابد، وتم بحث قرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل وترحيل مكان اقامة التصفيات، ومناقشة الخطوات التي من شأنها الابقاء على ديمومة المنتخب الأولمبي.
وقال زريقات ان المنتخب الأولمبي سيمضي ضمن الخطة الاستعدادية الموضوعة له من قبل الجهاز الفني تأهبا للتصفيات ومنها المباراة الودية مع البحرين يوم 19 الحالي.
وكان اتحاد كرة القدم أعلن عن تسمية وفد المنتخب إلى البحرين الذي يرأسه عضو مجلس إدارة الاتحاد منذر الجنيدي، إلى جانب المدير الفني جمال أبو عابد، المدرب العام امجد الطاهر، مدرب الحراس سمير رحال، المدير الإداري ماهر طعمة، الطبيب عادل السيكرجي، المعالج ياسر خيرالله، المدلك طلعت ماهر، مسؤول اللوازم هشام بلاونة، ومنسق المنتخب أحمد ماشة والزميل حسام الخوالدة من الدائرة الإعلامية، و24 لاعبا لمباراة البحرين وهم: يزيد ابو ليلى، نورالدين بني عطية، رشيد رفيد، مهند خيرالله ومنذر رجا ويوسف رائد وعامر ابو هضيب حسام ابو سعده، احمد هشام، فراس شلباية وعمر مناصرة، رجائي عايد، فادي عوض، سمير رجا، ليث البشتاوي، محمود مرضي، يزن ثلجي، صالح راتب واحسان حداد، احمد سريوة، بلال قويدر، بهاء فيصل، بلال الداهود واسامة العمري، فيما سيغادر المنتخب بدون لاعب الجزيرة عامر ابو هضيب المتواجد الآن في البحرين للقاء فريقه الجزيرة أمام الحد البحريني في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
البحرين يتحضر للقاء
وكان المنتخب البحريني الأولمبي الذي يتحضر للتصفيات المقررة في عُمان خلال الفترة من 23-31 الشهر الحالي، واصل تدريباته باشراف المدير الفني الانجليزي ادريان الذي يعتبر هذه المباراة بمثابة البروفة الاخيرة لانطلاق التصفيات، ويضم المنتخب البحريني في تشكيلته الحالية 28 لاعبا، حيث سيتم عقب لقاء المنتخب الاولمبي تقليص القائمة إلى 23 لاعبا.

moh.ammar@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ماذا استفادت الاندية من التوقف (ابراهم عبد الفتاح)

    الثلاثاء 17 آذار / مارس 2015.
    ماذا استفادت الاندية من التوقف بسبب تمرينات المنتخب الاولمبي.
    يعني مزيد من التخبيص الاداري .. لم أرى دولة في العالم توقف الدوري الاول بسبب تمرينات المنتخب الاولمبي.

    تحياتي للإدارة الناجحة