مجلس النواب يناقش حرمان أبو رمان من حضور 3 جلسات

تم نشره في الجمعة 20 آذار / مارس 2015. 12:00 صباحاً
  • النائب معتز أبو رمان -(ارشيفية)

عمان-الغد- يناقش مجلس النواب في جلسته بعد غد قرار اللجنة المشتركة القانونية والنظام والسلوك "بحرمان النائب معتز أبو رمان من حضور 3 جلسات متتالية، فضلاً عن حرمانه من أي مخصصات مالية خلال تلك الفترة"، فيما بقي جدول أعمال الجلسة خاليا من مناقشة قرار رفع الحصانة عن النواب طارق خوري معتز أبو رمان وقصي الدميسي.
وقال رئيس اللجنة المشتركة النائب عدنان السواعير إن اللجنة توافقت على ذلك، فيما سجل النائب علي الخلايلة مخالفة لقرار اللجنة، مشيرا إلى أن الاجتماع ناقش ما ورد في المذكرة وما جرى في جلسة الثلاثاء الماضي من قبل أبو رمان.
وبحسب النظام الداخلي، فإن مجلس النواب عليه أن "يصادق على قرار اللجنة بأغلبية الحضور في تلك الجلسة"، وفق رئيس اللجنة القانونية النائب مصطفى العماوي.
وكان أبو رمان وجه انتقادات لرئيس المجلس عاطف الطراونة، مستخدما بيت شعر اعتبر مساسا بالرئيس وينال من موقع الرئاسة على وجه الخصوص، الأمر الذي دفع عددا من النواب لتقديم مذكرة نيابية تطالب بمعاقبة أبو رمان.
وقدم أبو رمان اعتذاره لرئيس المجلس عما بدر منه، لكنه في الوقت عينه قدم شكوى بحق النائبين يحيى السعود ومحمد القطاطشة، متهما إياهما "بالتلفظ بعبارات مسيئة بحقه، ومس كرامته، كما أساء لكل المجلس".

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »للأسف (واضح)

    الجمعة 20 آذار / مارس 2015.
    أرجو نشر رأيي الشخصي كمواطن أردني .... اوجعتني اخر ففرة بأن النواب يريدون من بعض الاعتذارعن الاساءة ....
    وأنا أرى أن المجلس عليه الاعتذار للشعب عن هكذا نواب ...لم يخدمو الوطن إلا بنشره في فضائيات العالم على أنه مجلس فكاهي للضحك والمشاكل