مصطفى والدميري والدردور والصيفي يكملون عقد الفريق اليوم

منتخب الكرة يتدرب اليوم بصفوف متكاملة لمواجهة نظيره السوري

تم نشره في الثلاثاء 24 آذار / مارس 2015. 01:00 صباحاً
  • مجموعة من اللاعبين في تدريبات يوم أول من أمس(الغد)

عمان-الغد- ينتظر أن يكتمل اليوم عقد المنتخب الوطني لكرة القدم بعد التحاق محمد مصطفى ومحمد الدميري وحمزة الدردور وعدي الصيفي، وكان احمد هايل وانس بني ياسين وابراهيم الزواهرة التحقوا أمس بتدريبات الفريق التي أقيمت على ملعب البتراء، حيث يتأهب الفريق لملاقاة نظيره السوري عند الخامسة والنصف مساء الخميس المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني وفي المواجهة الاخرى يلتقي المنتخب السعودي يوم 30 الشهر الحالي في الدمام.
ويعاود الفريق للتدريب في الساعة الرابعة من مساء اليوم على ملعب الملك عبدالله الثاني في القويسمة بصفوف متكاملة وسيكون التدريب مفتوحا أمام الوسائل الإعلامية، فيما يدخل الفريق مساء اليوم في معسكر تدريبي بأحد الفنادق.
وبالعودة الى تدريب أمس الذي اقيم بمشاركة 19 لاعبا، فقد كان تركيز الجهاز الفني حاضرا على مزج التدريبات ما بين الشقين البدني والفني، وذلك بهدف رفع مستويات الجاهزية قبل ملاقاة سورية، فيما تدرب هايل والزواهرة وبني ياسين بشكل خفيف في محاولة لتخليصهم من آثار الارهاق جراء مشاركتهم الاخيرة مع فرقهم، في الوقت الذي لم يشارك منذر أبو عمارة بالتدريب لمعاناته من التهاب في اللوزتين.
وسيحاول الجهاز الفني قدر الامكان خلال تدريب اليوم والتدريب الذي يليه تثبيت الطروحات الفنية والتكتيكية والاستقرار على طريقة الاداء المقترحة أمام سورية، اضافة الى تحديد خياراته البشرية التي سيعتمد عليها في التشكيلة الاساسية.
وأكد الكابتن عبد القادر للموقع الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم، أنه وعلى الرغم من اقتصار تواجد التشكيلة بشكل كامل على يومين فقط، الا أن الجهاز الفني يسعى للعمل في اطار الواقع الذي يعيش فيه ومن خلال محاولة استثمار هذه الفترة الزمنية جيدا للوصول بهذه التحضيرات الى مستوى يتيح تحقيق الاهداف التي يريدها المنتخب.
وكانت تشكيلة المنتخب الوطني ضمت 23 لاعبا: عامر شفيع ومنذر ابو عمارة واحمد الياس وعدنان عدوس (الوحدات)، احمد سمير (الجزيرة)، معتز ياسين (ذات راس)، عبدالله الزعبي (اتحاد الرمثا)، بهاء عبد الرحمن (الفيصلي)، عدي زهران (شباب الأردن)، ابراهيم دلدوم (البقعة)، سعيد مرجان ويوسف الرواشدة (الرمثا)، احمد هايل (العربي الكويتي)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي)، حسن عبد الفتاح (الخريطيات القطري)، محمد مصطفى (الخور القطري)، مصعب اللحام (نجران السعودي)، حمزة الدردور وابراهيم الزواهرة (الخليج السعودي)، انس بني ياسين (الرائد السعودي)، طارق خطاب (الشباب السعودي)، عبدالله ذيب (الرفاع البحريني)، محمد الدميري (الشمال البحريني).
وصول المنتخب السوري
إلى ذلك من المنتظر أن يكون وفد المنتخب السوري وصل الى عمان مساء أمس او فجر اليوم الثلاثاء وفقا لسير حجوزات الطيران لديه.
ويرأس محمد فادي الدباس الوفد الذي يضم كلا من: ابراهيم سلامة إداري المنتخب، فجر ابراهيم المدير الفني، أنس السباعي مساعد المدرب، صفوان الحسين مدرب الحراس، رفيق المصري معالج، منهل برازي مسؤول التجهيزات.
ويتكون الوفد وفقا لما تسلمه الاتحاد الأردني من نظيره السوري مؤخرا، من 26 لاعبا كان المدير الفني اختارهم لمباراتي المنتخب السوري مع المنتخب الوطني وطاجكستان وهم: أحمد ديب، ثائر كرومه، سعد أحمد، رجا رافع، برهان صهيوني، ابراهيم عالمة، محمد ميدو، محمد الميداني، قصي حبيب، سنحريب ملكي، حمدي المصري، مارديك مردكيان، أحمد كلاسي، أسامة اومري، علاء الشبلي، أحمد الدوني، محمد الواكد، أحمد مرعش، عدي عبد الجفال، محمود خدوج، محمود اليوسف، نديم صباغ، عبد الرزاق الحسين، وائل عيان، عبد الفتاح الآغا، مصعب بلحوس.

التعليق