الإعلان عن موعد إطلاق فعاليات "جرش الثقافية"

تم نشره في الأربعاء 25 آذار / مارس 2015. 12:00 صباحاً

صابرين الطعيمات

جرش – أعلن رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزه أن انطلاق فعاليات جرش مدينة الثقافة للعام الحالي سيكون في 20 من الشهر المقبل وتحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور.
وقال قوقزه خلال لقائه مختلف الفعاليات الشعبية والرسمية واللجان المختصة مساء أول من أمس في قاعة بلدية جرش الكبرى، إن البلدية قامت بالتجهيز الكامل استعدادا لانطلاق الفعاليات، كتجهيز ميادينها ودواويرها والقاعات ومختلف المشاركات.
وأوضح أن البلدية جاهزة لتقديم أي دعم خدماتي ولوجستي وفني للمشاركات من مختلف الأطياف، وأثناء حفل الانطلاق الذين سيشهد حفلا جماهيريا واسعا وسيكون على أعلى المستويات.
وطلب قوقزه من مختلف المشاركين واللجان التنفيذية والفنية بتزويد البلدية بأي مقترحات وملاحظات حول حفل الانطلاق لكي يأتي متميزا، وأي مقترحات بشأن المشاركات.
وبين أن اللقاءات ستكون تباعا مع مختلف الجهات المعنية لتكون الفعاليات بطابع يليق بمدينة جرش الأثرية والتاريخية والحضارية.
وثمن قوقزه اللقاء الذي جمعه برفقه محافظ جرش فاروق القاضي مع وزيرة الثقافة الدكتورة لانا مامكغ نهاية الأسبوع الماضي في مكتبها، للتأكيد على حجم المشاركات الجرشية وطبيعة المشاركات التي سيتم اعتمادها، والتي تركز على أن تكون غالبية المشاركات مبادرات دائمة وفعاليات مستمرة يستفيد منها الجرشيون دائما.

Sabreen.toaimat@alghad.jo

التعليق