تخريج دورات رياضية للأمن العام

تم نشره في الخميس 26 آذار / مارس 2015. 01:00 صباحاً
  • كبار الضباط يتوسطون الخريجين اول من أمس - (من المصدر)

عمان- الغد- أقام الاتحاد الرياضي للشرطة حفلا لتخريج خمس دورات رياضية لمرتبات الأمن العام في رياضات التايكواندو والجودو والكراتيه والدفاع عن النفس والملاكمة.
ورعى الحفل مدير إدارة التدريب العميد الركن محمد الملاجي وبحضور مدير شرطة شمال عمان العميد تيسير حجازين والأمين العام للاتحاد الرياضي للشرطة العقيد احمد شاكر زنداقي وعدد كبير من ضباط وأفراد الأمن العام. 
وبدأ الحفل بإيجاز عن الدورات ثم قدمت كل دورة عرضا خاصا نال إعجاب الجمهور الذي ملأ مدرجات صالة مركز الأمير راشد لرياضة الدفاع عن النفس، وتفاعل الجمهور بحرارة مع الحركات المقدمة والتي شملت القفز والتكسير والدفاع عن النفس، وعبرت عن التدريب المميز الذي تلقاه المشاركون بالدورات خلال مدة انعقادها.
وفي نهاية الحفل بارك العميد محمد الملاجي للمشاركين بالدورات تخريجهم، واكد أهمية عقد مثل هذه الدورات بالنسبة لأفراد الأمن العام، واثنى على الجهود المبذولة من قبل الاتحاد الرياضي للشرطة من خلال عقد مثل هذه الدورات الرياضية لمرتبات الأمن العام.
وقدم العميد الملاجي الشهادات للخريجين ووزع الجوائز على أوائل الدورات، حيث حل اولا على دورة التايكوندو الوكيل زياد عبداللطيف من إدارة الشرطة السياحية وعلى دورة الملاكمة العريف محمد الساحوري من المدينة التدريبية وعلى دورة الجودو الشرطي لؤي يوسف من إدارة السير المركزية وعلى دورة الكراتيه الشرطي صخر ابراهيم من ادارة الشرطة السياحية وعلى دورة الدفاع عن النفس الرقيب عبدالله مفلح من أمن إقليم الجنوب، كما أفاد بذلك الناطق الإعلامي للاتحاد الرياضي للشرطة النقيب رامي أبوعرابي العدوان.

التعليق