القطاع التجاري يشيد بمشاركة الأردن بعاصفة الحزم

تم نشره في الأحد 29 آذار / مارس 2015. 02:53 مـساءً
  • رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي -(ارشيفية)

عمان– أشاد القطاع التجاري بقرار جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين بالوقوف مع العديد من الدول العربية والاسلامية في "عاصفة الحزم" التي تقودها السعودية بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ضد عدم الشرعية في اليمن وردع  الحوثيين.

وأكد القطاع أن هذه دلالة واضحة على القيادة الاسلامية العربية والمواقف النبيلة التي شرفت وتشرف الأمة الاسلامية عامة والعربية خاصة بالدفاع عن الحق وحماية الوطن العربي من أي تطرف و / أو اعتداء على أرض عربية بدون أي وجه حق وكذلك حماية المصالح الاسلامية في أراضي الأوطان العربية من أي قوى لا تنتمي الى مبادئ الدين الاسلامي وانتماءاتها مخالفة للمبادئ العربية الوطنية.

واكد رئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي في بيان صحافي صادر عن الغرفة ان القطاع التجاري يقف دائما داعما رافع رأسة أمام القرار العربي المشترك بتحالف القوى العربية والاسلامية ضد الارهاب والتطرف.

وقال الكباريتي إن وقوف الأردن بجانب اخوته  العرب هو الموقف المعتاد للهاشميين وللجيش العربي بأن يكون داعماً في جميع قضايا الامة الاسلامية والعربية وبجانب صوت الحق.

وعبر الكباريتي عن اعتراز القطاع التجاري بهذا الموقف، مشيرا الى ان القطاع التجاري بكافة أطيافه يلتف حول قيادته الهاشمية الحكيمة في محاربة كل انواع الارهاب والتطرف.

واكد الكباريتي ان "القطاع التجاري جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني الذي ضحى وسيضحي بأرواحه وأمواله جنبا الى جنب مع قواتنا المسلحة الأردنية الجيش العربي فداءً للوطن والقضايا العربية".

وقال إن قرارات جلالة الملك تنم عن الحكمة والمعرفة والعمق الديني الاسلامي وروح الإخوة العربية ما يجعلنا نفاخر أمام العالم أجمع أن القيادة الهاشمية التي نستظل تحت مظلتها مواقفها تجعل كل أردني يرفع رأسه أمام العالم.

واكد الكباريتي ان الاردن دائما من  بين الدول السباقة في المشاركة الفاعلة في القمة العربية ودعم القرارت التي تنتج عنها والتي تصب في مصلحة تعزيز الوحدة العربية.

التعليق