حياصات يوعز بالإسراع بإجراءات توسعة مركز صحي النصر

تم نشره في الاثنين 30 آذار / مارس 2015. 01:00 صباحاً

عمان - أوعز وزير الصحة علي حياصات لمسؤولي الوزارة بالاسراع باجراءات توسعة مركز صحي النصر الشامل وتشكيل فريق فني للكشف على مركز صحي المنارة وتحديد احتياجاته من الصيانة ومتابعة الوضع الدوائي في المراكز الصحية.
وأكد حياصات خلال زيارة شملت ثلاثة مراكز صحية في العاصمة هي النصر الشامل والمنارة وام نواره، أن الزيارات الميدانية للمستشفيات والمراكز الصحية تتيح الاطلاع على واقع الخدمة الصحية عن كثب والوقوف على احتياجاتها وتلبية معظمها مباشرة وميدانيا. واوعز الى مديرة التزويد والمشتريات بالوزارة الدكتورة مرام البسطي بالتوجه مباشرة للمراكز الصحية للوقوف على الوضع الدوائي فيها، حيث أشارت البسطي إلى "أن الأدوية متوفرة لكن الحاجة ماسة لاعادة النظر في توزيعها بين هذه المراكز تبعا لاحتياجات كل منها".
بدوره، قال رئيس مركز صحي النصر الشامل الدكتور عصام الجيوسي ان عدد المراجعين للمركز يتراوح بين 500-600 مراجع يوميا وانه تتوفر اختصاصات طب الاسرة والنسائية.
وأكد حياصات حاجة مركز صحي المنارة للصيانة بشكل عاجل، إذ أوعز للمعنيين
بتشكيل فريق فني للكشف على المركز وتحديد احتياجاته من الصيانة واجراءها بالسرعة القصوى. وذكر رئيس مركز صحي أم نواره الدكتور محمد عبد الغني إن عدد مراجعي المركز الذي يخدم حوالي 30 الف نسمة يصل الى 150 مراجعا يوميا.  -(بترا)

التعليق