وفاة رجل ضربه أبناء شقيقته في جرش

تم نشره في الاثنين 30 آذار / مارس 2015. 12:12 مـساءً
  • سيارة شرطة -(ارشيفية)

صابرين الطعيمات

جرش- توفي رجل متأثرا بإصابات كان تعرض لها قبل 10 أيام، على يد أبناء شقيقته، في بلدة الرياشة بمحافظة جرش، وفق ما أبلغ "الغد" مصدر أمني اليوم الاثنين.

وقال المصدر إن الرجل توفي مساء أمس، وكان قبل 10 أيام تعرض لضرب مبرح على يد أبناء شقيقته خلال تشاجره معهم، حيث تم نقله في حينها إلى مستشفى جرش الحكومي.

وأكد المصدر الأمني أن الأجهزة الأمنية تواصل التحقيق في الحادثة بعدما اعتقلت عددا من الأشخاص على خلفيتها.

sabreen.toaimat@alghad.jo

 sabreentoaimat@

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »حادث جرش (تالين)

    الاثنين 30 آذار / مارس 2015.
    حسبي الله ونعم وكيل
  • »يالطيف (هلا عمي)

    الاثنين 30 آذار / مارس 2015.
    صدق المثل اللي قال
    الخال مخلى والعم مولى