"سامسونج" تطلق أحدث مجموعة من الأجهزة المنزلية للعام 2015 في السوق الأردنية

تم نشره في الثلاثاء 31 آذار / مارس 2015. 01:00 صباحاً

عمان- استضافت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، الشركة الرائدة في تقنيات وسائل الإعلام الرقمية والتقارب الرقمي، وشركة أبناء حكمت ياسين الوكيل الرسمي لآجهزة سامسونج المرئي والمسموع والأجهزة المنزلية كبار موزعي منتجات سامسونج في الأردن في فعالية خاصة على مدار يومين في فندق ومنتجع موفنبك البحر الميت.
وهدفت الفاعلية الى تعريف التجار والموزعين من خلال عروض تدريبية بأحدث مجموعة للأجهزة المنزلية من سامسونج بالإضافة إلى اطلاق غسالة ™Activ Dualwash ذات الفتحة العلوية والتي توفر حلاً متكاملاً للمعالجة الأولية للغسيل في حفل خاص. وتتميز هذه المنتجات المصممة للارتقاء بتجارب المستهلكين المنزلية اليومية بقدرتها على أداء الأعمال المنزلية بشكل مريح وسهل للغاية وأدائها الاستثنائي، التصميم الذكي والوظائف العملية.
غسالة Activ Dualwash™ الأحدث من سامسونج والمزودة بفتحة علوية، توفر أكبر قدر من الوقت عند المعالجة الأولية ومرحلة ما قبل الغسل، من خلال ميزة متطوّرة وبسيطة في نفس الوقت.
حيث يتضمن الجزء العلوي من الغسالة: مغسلة، لوح غسيل ورشاش ماء داخلي مع الغسالة، مما يوفر مساحة مستقلة لمعالجة البقع الصعبة، مثل الملابس الرياضية شديدة الاتساخ، أو الملابس التي تحتاج غسلاً يدوياً مثل السترات الحساسة. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكن وضع الملابس والمياه بسهولة داخل الغسالة. ويتيح هذا الحل المتكامل في غسالة سامسونج Activ Dualwash™ للمستهلكين القيام بعملية الغسيل بالكامل داخل غرفة الغسيل بدلاً من القيام بها في عدة أماكن، لتجنب الفوضى وتوفير الكثير من الجهد.

التعليق