"بيبسي الأردن" تدعم كافة فعاليات الجمعية الأردنية للماراثونات للعام 2015

تم نشره في الثلاثاء 31 آذار / مارس 2015. 01:00 صباحاً
  • جانب من فعاليات بيبسي (من المصدر)

عمان-  في سياق اهتمامها بتفعيل مسؤوليتها تجاه المجتمع، وقّعت شركة “بيبسي الأردن” اتفاقية مع الجمعية الأردنية للماراثونات “Run Jordan”، تقوم بموجبها بدعم كافة الماراثونات التي ستنظمها الجمعية تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد خلال عام 2015.
وتشمل هذه الماراثونات ماراثون الأطفال وألترا ماراثون البحر الميت وسباق إربد وماراثون عمّان وماراثون عمّان للأطفال ونصف ماراثون البحر الأحمر في العقبة، كما ستدعم “بيبسي الأردن” كافة المؤتمرات الصحفية والبرامج التدريبية التي ستعقدها الجمعية الأردنية للماراثونات خلال العام الحالي. ويتمثل هذا الدعم بكون الشركة الموزع الرسمي والحصري لعبوات مياه الشرب النقية “أكوافينا”، وللمنتجات الأخرى للشركة خلال كافة الماراثونات والفعاليات.
وحول توقيع هذه الاتفاقية علّق نضال حمام، المدير العام لـ “بيبسي الأردن”، قائلاً: “تأتي هذه الخطوة في سياق حرصنا على استدامة العلاقة الطيبة والشراكة المثمرة التي تجمعنا مع الجمعية الأردنية للماراثونات منذ سنوات عديدة، إذ نتقاسم ذات الرؤية الساعية لتحفيز أفراد المجتمع المحلي من مختلف الفئات العمرية على ممارسة الرياضة والتمتع بحياة صحية، وفي ذات الوقت المساهمة في دعم العمل الخيري والإنساني، مؤكدين من خلال ذلك على اهتمامنا بأن نكون مؤسسة وطنية ذات دور حيوي في التنمية الاجتماعية المنشودة”.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »التحذير واجب (الفرد عصفور)

    الثلاثاء 31 آذار / مارس 2015.
    المشروبات الغازية مضرة بالصحة. نحتاج تحذير على عبوات هذه المشروبات مثلما هو الحال مع التحذير على علب السجائر.