"أتيكو- مجموعة فخر الدين" توقع اتفاقية مع مؤسسة الحسين للسرطان

تم نشره في الثلاثاء 31 آذار / مارس 2015. 01:00 صباحاً
  • جانب من توقيع اتفاقية أتيكو مع مؤسسة الحسين للسرطان - (من المصدر)

عمان- تم توقيع اتفاقية بين سمو الأميرة دينا مرعد، المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان، والسيد عزام فخر الدين من أتيكو- مجموعة فخر الدين، تقضي بإشراك موظفي المجموعة في برنامج رعاية لتغطية علاج مرض السرطان (CCP)، وهو برنامج غير ربحي لتغطية علاج السرطان في مركز الحسين للسرطان من خلال رسوم اشتراك سنوية رمزية.
 تفخر أتيكو- مجموعة فخر الدين بأنها واحدة من أولى مجموعات الضيافة التي تشرك موظفيها في برنامج رعاية، ومن أوائل المطاعم التي انضمت لبرنامج المطاعم الداعمة الذي ساهم بدعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بما يزيد عن مليون دينار أردني منذ إطلاقه عام 2007.
هذا وتعتزم مجموعة أتيكو- مجموعة فخر الدين توسيع مجال التعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان عبر المزيد من المشاريع المستقبلية كجزء من سعيها لتقوية ودعم المسؤولية الاجتماعية للشركات.
يذكر بأن المجموعة تضم فندق القصر متروبول، وهو فندق من فئة أربع نجوم يقع في الشميساني، بالإضافة إلى سلسلة من المطاعم المعروفة التي يضمها الفندق كتراتوريا وفينيجرت واوبيه وكيو يارد. كما تضم المجموعة مطعم فخر الدين ورين تشاي ويوشي ووايلد جوردان وكوباس سنترال وأميجو وكباب إكسبرس وفخر الدين وشركاه.

التعليق