وجوه جديدة في صدارة "شطرنج" الفئات العمرية

تم نشره في الثلاثاء 31 آذار / مارس 2015. 12:00 صباحاً
  • لاعبتان في فعاليات سابقة للشطرنج - (الغد)

عمان -الغد - تقدمت وجوه جديدة على مستوى الجنسين، الى صدارة بطولة المملكة للفئات العمرية من 8-20 سنة، وذلك بعد ختام الجولة الخامسة التي استمرت حتى ساعة متأخرة من مساء أول من أمس، واحتضنتها قاعة المغفور له الحسين بن طلال بمقر اتحاد اللعبة، وتواصلت فيها المنافسات من خلال اقامة الجولة السادسة التي استمرت حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية.
منافسات الإناث
شهدت الجولة الخامسة لفئة 8 سنوات، فوز جنى التل على سادين فادي.
- فئة 10 سنوات: فوز دانا الموسى على جوانا حمدان، سيدرا قضماني على رحمة البشيتي، داليا عبدالرحيم على لميس الخطيب، وتالين الحلو على جنى ايهم، وبالتغيب تغلبت سيدرا الدبس على هناء الكيلاني، وهيا كاباتيلو على هالة الكيلاني.
- فئة 12 سنة: فوز شادن العناتي على آسيل الشيخ، ولين البشايرة على ماريتا النمري.
- فئة 14 سنة: فوز فرح الخطيب على جمان اللوزي، واسيل عودة على لجين الخطيب، وبالتغيب تغلبت سارة ميقيل على سارة الجوخ.
منافسات الذكور
- فئة 8 سنوات: فوز عبدالرحمن الحديدي على يزن حرزالله، محمد الحديدي على غسان حمدان، عبدالله بني ياسين على يامن الميلا، آدم عواد على ريان حماد، مصطفى العكش على عمر البشايرة، ومجد شاهين على حمزة ميقيل.
- فئة 10 سنوات: فوز عمرو مجدلاوي على علي عبداللطيف، بهاء الدين معيقل على ليث حرز الله، حسني حماد على مجد موسى، احمد موسى على توفيق النمري، هاشم الصفدي على امين بني عطا، ومعتز ملحس على حنا خضر، وبالتغيب تغلب حمزة القواسمي على احمد بشير، معين التل على حربي البواب، وليث خضر على محمد بشير.
- فئة 12 سنة: فوز سيف مالك على علي القيسي، معتصم البشايرة على يزيد عبدالرحيم، ثائر ابو الهيجاء على عاصم العناتي، انمار قضماني على بدر سمير، محمد جابر على عبدالرحمن خانجي، وعبدالكريم الجوخ على باسل صلاح، وبالتغيب تغلب براء موسى على صائب حجازين.
- فئة 14 سنة: فوز لؤي سمير على عبدالرحيم عبدالرحيم، فريد الفرح على زيد اللوزي، طارق الموسى على عيسى بطارسة، واليجاح الفرح على ادم بني عطا، وتعادل سليم الزعبي مع فهد سماوي، وهاني الجوخ مع علاء كاباتيلو.
- فئة 16 سنة: فوز احمد سمير على عمر ابو عبيد، ويزن البشايرة على عمر الصابر.
- فئة 18 سنة: فوز يوسف ابو خلف على هارون الزواهرة، محمود الرجوب على صفا فاخوري، وعنان ابو خلف على يزن الجوهري، وبالتغيب تغلب احمد فيداح على زيد شنك.
- فئة 20 سنة: فوز راكان العطار على مراد الفرح، واحمد الخطيب على مهند جرادات، وبالتغيب تغلب ايوب البشايرة على عبدالعزيز سمحة.
الترتيب العام
-الإناث، فئة 8 سنوات: تتصدر الفئة نهى عبداللطيف بواقع 4 نقاط، فئة 10سنوات: دانا الموسى بواقع 5 نقاط، فئة 12 سنة: لين البشايرة بواقع 4 نقاط، فئة 14 سنة: أسيل عودة برصيد 4 نقاط.
-الذكور، فئة 8 سنوات: يتشارك في الصدارة محمد الحديدي وعبدالرحمن الحديدي بواقع 4 نقاط لكل منهما، فئة 10 سنوات: عمرو مجدلاوي بواقع 5 نقاط، فئة 12 سنة: سيف مالك بواقع 5 نقاط، فئة 14 سنة: لؤي سمير بواقع 4.5 نقطة، فئة 16 سنة: يزن البشايرة بواقع 4 نقاط، فئة 18 سنة: يوسف أبوخلف بواقع 5 نقاط وفئة 20 سنة: يتشارك أحمد الخطيب وراكان العطار بواقع 4.5 نقطة لكل منهما.

التعليق