إغلاق ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة لغايات الصيانة

تم نشره في الأربعاء 1 نيسان / أبريل 2015. 12:39 مـساءً
  • ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الثاني في القويسمة - (الغد)

عمان- حددت دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في امانة عمان الكبرى، يوم 8 نيسان الحالي موعدا لاغلاق ابواب ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة لغايات الصيانة.

وقال مدير دائرة المرافق الرياضية المهندس احمد المهيرات في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاربعاء أن الموعد الجديد جاء لاتاحة المجال امام اتحاد كرة القدم لاقامة 4 مباريات على الملعب ضمن منافسات الدوري ومن ثم اغلاقه حتى اشعار اخر.

وأضاف انه كان يفترض أن يتم اغلاق الملعب يوم 26 الماضي اي بعد مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم امام نظيره السوري، ولكن قرار اتحاد كرة القدم باستئناف مباريات دوري المناصير للمحترفين (اقامة مباريات الاسبوعين السادس عشر والسابع عشر خلال الفترة من 2-8 نيسان الحالي) دفع ادارة الملعب للابقاء على ابوابه مفتوحة، في اطار التعاون مع اتحاد كرة القدم، وبالتالي تغيير موعد الاغلاق.

واعلن المهيرات أن عملية الصيانة في الملعب ستشمل المرافق كافة، لاخراج الملعب بحلة جديدة تليق باستضافة الاردن لبطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 العام المقبل، مشيرا الى أن امين عمان الكبرى عقل بلتاجي حريص على متابعة كافة الخطوات المتعلقة باعادة تأهيل ستاد الملك عبدالله الثاني لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير.-(بترا)

التعليق