"ملتقى الأعمال" يبحث مع "تجارة عمان" إطلاق "طريق الحرير"

تم نشره في الأحد 5 نيسان / أبريل 2015. 12:00 صباحاً

عمان- الغد- زار مجلس إدارة ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني غرفة تجارة عمان لبحث سبل التعاون وتنسيق الجهود لإنجاح مؤتمر "طريق الحرير" الثاني المزمع عقده في عمان مطلع حزيران(يونيو) المقبل.
ويأتي هذا اللقاء في إطار تنسيق الجهود ما بين غرف التجارة وجمعيات رجال الأعمال لخدمة الإقتصاد الوطني.
وينشط ملتقى الأعمال في الإلتقاء بالغرف التجارية والصناعية وجمعيات رجال الأعمال لحثهم على المشاركة الفاعلة في مؤتمر طريق الحرير والإستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في المؤتمر والالتقاء بنظرائهم رجال الأعمال من مختلف دول العالم.
ويجمع المؤتمر رجال اعمال اردنيين وفلسطينيين ويتم خلاله طرح مشاريع مشتركة بين الطرفين ويتم مناقشة سبل تعزيز التعاون الاقتصادي وزيادة حركة التجارة بين البلدين.
وقال رئيس ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني طلال البو خلال لقائه رئيس غرفة تجارة عمان عيسى مراد في مقر الغرفة؛ إن "ملتقى الأعمال يحرص دائما على التواصل مع غرفة تجارة عمان بما تمثله من مظلة واسعة ينضوي تحتها العدد الأكبر من رجال الأعمال في الأردن".
وأضاف البو أن "غرفة تجارة عمان شريك استراتيجي لملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني وكان لها دور بارز في إنجاح مؤتمر طريق الحرير الأول العام الماضي". ولفت إلى الإيجابية التي تتعامل بها الغرفة مع فعاليات وأنشطة جمعيات رجال الأعمال.
وأعرب البو عن ترحيبه بالجهود التي تبذلها الغرفة في سبيل تسهيل أعمال جمعيات رجال الأعمال، والدعم الذي تقدمه الغرفة لإنجاح مختلف فعاليات وأنشطة الجمعيات.
من جهته؛ أعرب رئيس الغرفة عيسى مراد عن تقديره للجهود التي يبذلها الملتقى لجذب الاستثمارات إلى الأردن وجعله قبلة للمستثمرين من خلال المؤتمرات الاقتصادية التي ينظمها.وأشاد مراد بالمستوى الذي ظهر عليه مؤتمر طريق الحرير الأول والأثر الإيجابي الذي تركه على الاقتصاد الوطني.

التعليق