"العربي" يعلن الفائزين بحضور دوري أبطال أوروبا

تم نشره في الأحد 5 نيسان / أبريل 2015. 01:00 صباحاً
  • مبنى البنك العربي في عمان - (أرشيفية)

عمان- الغد- أعلن البنك العربي عن أسماء عملائه الفائزين في حملته الترويجيّة الخاصة ببطاقات ماستركارد تيتانيوم، والتي اختتمت مؤخراً. حيث فاز كل من السيد عيسى النمري والسيد عبد الرزاق الداوود على التوالي، برحلة مدفوعة التكاليف لشخصين لحضور مباراة دور الـ 16 والمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا UEFA Champions League بالتعاون مع ماستركارد الراعي الرسمي للبطولة.
 وقد منحت هذه الحملة عملاء البنك من حاملي بطاقات ماستركارد تيتانيوم الحاليين الذين استخدموا بطاقاتهم للشراء فرص الدخول في السحب للفوز برحلة مجانية مقابل كل 50 دينار أردني تمّ صرفه على مشترياتهم. كما حظي العملاء الجدد الذين تقدموا بطلب للحصول على بطاقة ماستركارد تيتانيوم الائتمانية خلال فترة الحملة بفرص إضافية للربح.
وفي تعليقه على هذه الحملة، قال يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: “ إننا في البنك العربي نحرص وباستمرار على تقديم عروض خاصة ومميزة نكافئ بها عملاءنا تقديراً لولائهم الدائم وثقتهم بخدماتنا المصرفية المتعددة. حيث قمنا بإطلاق هذه الحملة المميزة بالتعاون مع ماستركارد، الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا من أجل إتاحة المجال أمام عشاق كرة القدم للحصول على فرصة لحضور مباريات دوري أبطال أوروبا والاستفادة من المزايا المتعددة التي تقدمها بطاقة ماستركارد الائتمانية من البنك العربي”.
ومن جهته، قال باسل التل، مدير ماستركارد في منطقة المشرق العربي: “يجلب استخدام بطاقات الائتمان من ماستركارد عند التسوق اليومي الكثير من المزايا والفوائد للمستهلكين ومنها السهولة والسلامة. وبهذه المناسبة، فإننا مسرورون بتقديم المكافأة لاثنين من حاملي بطاقة ماستركارد تيتانيوم من خلال فرصة مشاهدة دوري أبطال أوروبا، إنها حقاً تجربة لا تقدر بثمن”.

التعليق