"أمنية" تعلن شراكتها الجديدة مع جيران بالتعاون مع "تيليكوم إنتربرايز"

تم نشره في الاثنين 6 نيسان / أبريل 2015. 01:00 صباحاً

عمان - أعلنت شركة أمنية للإتصالات شراكتها المميزة مع شركة “جيران” الرائدة في تقديم خدمات المعلومات للأردنيين المقيمين والمسافرين القادمين إلى الأردن وذلك بالتعاون مع شركة “تيليكوم انتربرايز” المتخصصة بتقديم تكنولوجيا الـ USSD.
وتعتمد الشراكة على أهمية خدمات موقع “جيران”  المتخصص يتقييم الأماكن التي تشمل قطاع الخدمات بشكل كامل سواء كانت مطاعم، ومكاتب عقارية، ومحلات أزياء، ومقاهي، وعيادات أطباء وحتى مواقع الخدمات العامة والحكومية.
وقال عمر القدسي المدير العام  لموقع جيران الإلكتروني، “نحن فخورون بشراكتنا مع شركة أمنية ووجودها الآن كشريك وموفر لجميع الحلول التقنية لشركتنا”. كما وأضاف بأن الشراكة بين جيران وأمنية تهدف للمساعدة في تمكين الأردنيين في البحث عن أفضل اختيارات الأماكن المتاحة في عمان وبقية المحافظات الأردنية والنصائح والصور المتعلقة بالمكان بالإضافة إلى مواقعها وأرقام الاتصالات الخاصة بها بطريقة سهلة وتفاعلية مشوقة عبر تكنولوجيا الـUSSD المقدمة من خلالتيليكوم إنتربرايز ونحن نعد بمواصلة الإبتكار في توفير المزيد من الخدمات وذلك لإفادة أكبر شريحة ممكنة من المجتمع الأردني.
وقال رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية عمر العموش، “إن الشركة ومنذ انطلاقتها في السوق المحلية تحرص على تقديم أفضل وأكثر خدمات الاتصالات التي تسهل حياة المواطن، وذلك من خلال تطويرالشركة لخدمات تخصصها، أو من خلال عقد الشراكات المميزة مع مواقع وشركات محتوى متفوقة”.

التعليق